تطبيقات لقياس الوزن بالجرام بهاتفك المحمول .. هل تعمل حقًا ؟ وإليك أفضل 4 تطبيقات لتجربتها


موضوع

هل ترغب في أن تتمكن من وزن الأشياء بهاتفك المحمول؟ حسنًا، هناك بعض التطبيقات التي تعد بذلك، لكن هل تعمل حقًا؟ نعرض لك في هذه المقالة أفضل 4 تطبيقات لقياس الوزن بالجرام بهاتفك المحمول، ولكننا نوضح لك أيضًا لماذا لا يجب أن تثق بها. دون مزيد من اللغط، دعونا نذهب.

- لماذا لا تعمل تطبيقات قياس الوزن بالجرام؟

قبل الخوض في تفاصيل التطبيقات، يجب علينا توضيح أمر مهم للغاية: لا يوجد هاتف محمول يمكنه وزن الأشياء بدقة. وذلك لأن مستشعرات الهاتف ليست مصممة لقياس الوزن، بل لقياس الضغط أو القوة. علاوة على ذلك، فإن شاشة اللمس ليست مقياسًا، بل هي لوحة تكتشف الاتصال الكهربائي.

لذلك، لا يمكن لتطبيقات قياس الوزن بالجرام سوى إجراء تقدير غير دقيق للغاية استنادًا إلى مساحة السطح والضغط الذي يمارسه الجسم على الشاشة. لكن هذا التقدير يمكن أن يختلف بشكل كبير اعتمادًا على نوع الكائن وحجم الشاشة ومعايرة التطبيق وعوامل أخرى. لذلك لا يمكنك الوثوق بهذه التطبيقات لوزن الأشياء بدقة.

- أفضل 4 تطبيقات لقياس الوزن بالجرام بجوالك

على الرغم من أنك تعلم بالفعل أن تطبيقات قياس الوزن بالجرامات ليست موثوقة، إلا أنك قد تكون مهتمًا بتجربتها بدافع الفضول أو للمتعة. في هذه الحالة، نوصي بتطبيقات أندرويد الأربعة هذه التي يمكنك تنزيلها مجانًا:

- Working Scale Free

يتيح لك تطبيق أندرويد  هذا وزن الأشياء الصغيرة مثل العملات المعدنية أو المجوهرات. كل ما عليك فعله هو وضع الجسم  فوق الشاشة والانتظار حتى يستقر الوزن. يمكنك الاختيار من بين عدة وحدات قياس ومعايرة التطبيق بجسم معروف الوزن.

- Weight Scale Estimate Machine

يختلف هذا التطبيق قليلاً عما قد تتوقعه من تطبيق الوزن بالجرام. إنها أداة تسمح لك بتقدير وزن الشئ من الصورة. يستخدم التطبيق خوارزمية التعلم الآلي لتحليل الصورة وتحديد وزن الشخص.

إنه سهل الاستخدام للغاية. ما عليك سوى التقاط صورة للشخص الذي تريد وزنه وسيعرض لك التطبيق الوزن المقدر. يمكن للتطبيق أيضًا تقدير مؤشر كتلة الجسم (BMI) للشخص.

-  Grams Digital Scales

يحتوي تطبيق أندرويد هذا على عدة خيارات لوزن الأشياء. يمكنك استخدام شاشة اللمس أو الكاميرا أو مستشعر القرب. يمكنك أيضًا استخدام الأشياء الشائعة مثل العملات المعدنية أو الفواتير كمرجع. يحتوي التطبيق على إصدار احترافي مدفوع يوفر المزيد من الميزات والدقة.

- Mobile Digital Scale Lite


مع هذا التطبيق يمكنك وزن الأشياء باستخدام شاشة هاتفك المحمول. كل ما عليك فعله هو وضع الجسم على سطح اللوحة وسيقوم التطبيق بحساب الوزن بناءً على الضغط الذي يمارسه الجسم. يمكنك الاختيار من بين عدة وحدات قياس وضبط حساسية التطبيق. وبطبيعة الحال، تذكر أنه يجب عليك معايرته قبل استخدامه. مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة