مع هذه الخدعة سوف تحصل على HyperOS قبل أي شخص آخر على هاتف شياومي الخاص بك


موضوع

لقد بدأت بالفعل طبقة التخصيص الجديدة من شياومي HyperOS في الوصول. وظهرت في هاتف شياومي 14 و14 Pro الذي تم إطلاقه مؤخرًا لأول مرة ، وهي الطبقة الجديدة للشركة المصنعة التي تأتي لتحل محل واجهة MIUI الأسطورية.

حسنًا، بالإضافة إلى  الهواتف الرائدة الجديدة للعلامة التجارية الصينية، بدأ HyperOS بالفعل في الوصول إلى الأجهزة الأولى التي ستتلقى هذا التحديث... هل تريد تجربته في أقرب وقت ممكن؟ حسنًا، لا تقلق، فسنقدم لك هنا خدعة سهلة للقيام بذلك.

هذا صحيح، هناك حيلة حتى تتمكن من الحصول على HyperOS قبل أي شخص آخر على هاتف شياومي المحمول الخاص بك. والأفضل من ذلك كله هو أنه ليس عليك تنزيل أو تثبيت أي شيء، فقط اتبع الخطوات التي سنشرحها أدناه.

أول شيء يجب عليك فعله هو التأكد من أن هاتفك المحمول موجود في قائمة شياومي وPOCO و Redmi التي ستحصل على HyperOS... نخبرك أنه خلال الربع الأول من عام 2024، سيبدأ هذا التحديث في الوصول إلى دفعة ثانية تضم أكثر من 50 هاتفًا ذكيًا من هواتف  شياومي .

حسنًا، كما تعلم بالفعل، فإن تحديثات OTA (تلك التي تصل تلقائيًا إلى الهاتف المحمول عبر الإنترنت) تميل إلى النشر ببطء وبشكل متدرج. لحسن الحظ، هناك خدعة لتكون من بين أول من يحصلون عليها عندما تكون متاحة. كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية:

- افتح إعدادات هاتف شياومي المحمول الخاص بك.

- الآن انقر على حول الهاتف.

- الشيء التالي هو النقر على مربع إصدار MIUI.

- هنا يجب عليك النقر على زر القائمة (፧) في الزاوية اليمنى العليا.

- أخيرًا، انقر فوق إعدادات التحديث، وقم بتنشيط خيار تلقي التحديثات عاجلاً وهذا كل شيء.
هذا كل شئ ،  يمكنك قراءة أيضا هذا التطبيق يتيح لك تثبيت تطبيقات HyperOS الجديد على هاتف شياومي الخاص بك


مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة