تم تحديث ChatGPT بواحدة من أكثر الوظائف المتوقعة


موضوع

 تم تحديث ChatGPT، خدمة الذكاء الاصطناعي التوليدية التي أحدثت ثورة في قطاع التكنولوجيا في عام 2023، بتغيير سيؤثر بشكل أساسي على سهولة استخدامها. تعمل هذه الخدمة، والتي يمكن لأي شخص استخدامها، على تحسين نظام أرشفة الدردشة الخاص بها لتسهيل التنقل بين جلسات الدردشة المختلفة التي أجراها المستخدم.

هذا التحسن، كما يوضح OpenAI عبر شبكات التواصل الاجتماعي، هو أنه من الآن فصاعدًا، سيتمكن المستخدمون من أرشفة الدردشات عندما يريدون تفتيح نافذة الدردشة الرئيسية دون الحاجة إلى حذفها نهائيًا. بهذه الطريقة، ستبقى المحادثات مخزنة ولكن خارج العرض الرئيسي للمستخدم.

بهذه الطريقة، سيستمتع مستخدمو ChatGPT بتجربة أفضل. يعد هذا تغييرًا بسيطًا داخل الخدمة، ولكنه سيسمح لأي شخص بإدارة المحادثات التي يجريها بشكل أكثر كفاءة. وبالتالي، مع عرض أكثر وضوحًا، يمكن أن يكون العثور على محادثة معينة عملية أبسط بكثيربعد أرشفتها.


 من الواضح أن الذكاء الاصطناعي موجود معنا منذ عقود، بشكل أو بآخر، لأنه ليس "اختراعًا" حديثًا حقًا. ومع ذلك، وفي ظل المفهوم الذي يشمله الذكاء الاصطناعي، فإن عام 2023 هو العام الرئيسي الذي يتم فيه العثور على عدد لا يحصى من الاستخدامات ذات القيمة الأقل أو الأكبر: من تشغيل أغنية يغنيها الذكاء الاصطناعي من قبل لاعب كرة قدم إلى اكتشاف سرطان البنكرياس بسرعة.

ولهذا السبب أصبح الذكاء الاصطناعي مفهومًا سيئ السمعة هذا العام، بالإضافة إلى السبب الذي جعل جميع الشركات الكبرى تقرر تطوير نسخها الخاصة .

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة