إنستغرام يتيح لك الآن تغيير خلفية الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي


موضوع

يتيح لك إنستغرام الآن اختبار إحدى وظائف الذكاء الاصطناعي التي تم الإعلان عنها قبل بضعة أشهر. تتيح هذه الوظيفة الجديدة المزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي إمكانية استبدال خلفية الصور التي نستخدمها في Instagram Stories.  

تتيح لك ميزة إنستغرام الجديدة تغيير خلفية الصور التي تستخدمها في قصصك من خلال بعض المطالبات البسيطة. دون الحاجة إلى إجراء عملية تحرير أو استخدام أدوات خارجية، سيتمكن أي شخص من تغيير خلفية الصورة باستخدام الذكاء الاصطناعي.

وكما ذكر فريق إنستغرام، فإن هذه الميزة الجديدة متاحة الآن للمستخدمين في الولايات المتحدةوستصل لاحقا إلى باقي دول العالم.

سيكون من الضروري فقط الضغط على الزر الجديد، الذي سنراه في الجزء العلوي من محرر القصص، لتغيير الخلفية لبدء العملية.

سترى أن إنستغرام يقوم تلقائيًا بإزالة الخلفية من صورتك، ويمنحك إمكانية كتابة المطالبة في الأسفل. يمكنك في النص وصف ما تود رؤيته في الخلفية التي ستحل محل الخلفية الأصلية.

-  إقرأ أيضا موقع removebg يسمح الآن بحذف خلفية العديد من الصور مرة واحدة

بمجرد الانتهاء من هذه العملية، سيعرض لك صورتك الجديدة (أو عدة خيارات) لمشاركتها في القصة. وكمكافأة، ستتم إضافة تصنيف مع المطالبة والدعوة حتى يتمكن المستخدمون الآخرون أيضًا من تجربتها في قصصهم. 

إنها طريقة بسيطة جدًا للحصول على قصص تحتوي على صور أكثر إبداعًا، دون الحاجة إلى تعقيد نفسك باستخدام أدوات خارجية. في الوقت الحالي، هذه الميزة متاحة فقط للولايات المتحدة، ولم يذكروا بعد متى سيتم توسيعها لتشمل جميع المستخدمين.

Publicado por @aaldahle
Ver en Threads
مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة