ماذا يعني رمز القلب الأبيض في الواتساب وباقي تطبيقات التواصل الإجتماعي


موضوع

إن معرفة معنى جميع الرموز التعبيرية التي يمكننا استخدامها على واتسا أمر مستحيل عمليًا، نظرًا لأن العديد منها لها معنى مختلف تمامًا اعتمادًا على المنطقة التي نتواجد فيها. ومن الأمثلة الواضحة على ذلك ما يحدث مع رمز القلب الأبيض التعبيري، الذي استعمله الملايين من الأشخاص على تطبيق واتساب خلال السنوات القليلة الماضية.

نظرًا لاستخدامه بشكل أساسي في تطبيق المراسلة هذا، فقد نجح رمز القلب الأبيض التعبيري في الانتشار على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى، مثل فسبوك وتوييتر وحتى تيك توك . إذا أرسل إليك أحد الأصدقاء أو أحد أفراد العائلة رسالة تحتوي على هذا الرمز التعبيري ولا تعرف ماذا يعني ذلك، فنحن نريد أن نعلمك أنك وصلت إلى المكان الصحيح.

وهذه المرة سنوضح لك معناه وما أصله  وكيفية استخدامه في الواتساب. وبالمثل، من المهم توضيح أن هذا الرمز التعبيري ليس له علاقة ببقية الرموز التعبيرية على شكل قلب (والتي لها معنى آخر).

على الرغم من أن العديد من الأشخاص يشعرون بالحيرة عند إرسال هذه الرموز التعبيرية عبر واتساب إلى أصدقائهم أو شركائهم أو أسرهم أو زملائهم في العمل، إلا أن فهم معناها لا يمثل أي نوع من الصعوبة.

يعود أصله إلى عام 2019، عندما تمت إضافة هذا القلب إلى جانب الرموز التعبيرية الأخرى في تحديث Unicode 12.0. على الرغم من أنه موجود بالفعل منذ عدة سنوات، إلا أنه لم يبدأ المستخدمون في استخدامه بشكل جماعي حتى نهاية عام 2021.

ببساطة، يمثل هذا الرمز التعبيري الحب والمودة، وهما شعوران يمكن التعبير عنهما بشكل صحيح من خلال هذا الرمز التعبيري. يتم استخدامه بشكل شائع للحديث عن وفاة صديق أو أحد أفراد الأسرة، بل إنه يستخدم للتعبير عن الصداقة البيضاء الصادقة دون أي نوع من السر.

- أمثلة على استخدام القلب الأبيض في الواتساب

إذا لم تكن قد تمكنت بعد من فهم معنى هذا الرمز التعبيري في واتساب ، فسنعرض لك أدناه بعض الأمثلة على الأوقات التي يكون من المناسب استخدامها في المحادثة:

- ستظل دائمًا مميزًا بالنسبة لي (هنا يظهر رمز القلب الأبيض التعبيري).

- أنا فخور جدًا بك وبكل ما أنجزته (رمز القلب الأبيض التعبيري هنا).

- أنت مثلي الأعلى (هنا يظهر رمز القلب الأبيض التعبيري).

- ابق قويًا، أنا متأكد من أنك ستتجاوز هذا (هنا يظهر رمز القلب الأبيض التعبيري).

- كل شيء سيكون على ما يرام، ابتهج يا رجل (هنا يظهر رمز القلب الأبيض التعبيري).

- لا تقلق، ستجد طريقة لإصلاحه! (هنا يظهر رمز القلب الأبيض التعبيري).

- أنت الأفضل (هنا يظهر رمز القلب الأبيض التعبيري).

- أنت تجعلني سعيدًا جدًا (هنا يظهر رمز القلب الأبيض التعبيري).

- إنجاز لا يصدق، لقد كنت أؤمن بك دائمًا (هنا يظهر رمز القلب الأبيض التعبيري).

أخيرًا، يجب أن نلاحظ أن رمز القلب الأبيض التعبيري متاح على كل من  أندرويد وiOS  والويندوز وماك ، ويمكنك استعماله دائما بنفس المعنى.

- إقرأ أيضا :  أفضل تطبيقات ومواقع ترجمة معاني الرموز التعبيرية وتحويل النصوص إلى رموز تعبيرية


مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة