سيكون الهاتف المحمول الجديد فائق المقاومة من سامسونغ رخيصًا .. تم تسريب بعض من مواصفاته


موضوع

لا تزال شركة سامسونغ العملاقة تحب الهواتف المحمولة الصالحة لجميع التضاريس، وبفضل اتفاقياتها مع الشركات الكبيرة مثل Airbus وCapgemini، فالحقيقة هي أن عائلة Galaxy Xcover الخاصة بها تعمل بشكل جيد للغاية في السوق، حيث توفر الهواتف الذكية للشركات للعمال الذين يحتاجون إلى المقاومة والموثوقية أعلى على هواتفهم.

وكان آخر هاتف Galaxy Xcovers هو طراز "6 Pro" من عام 2022 والتي ستتلقى قريبًا خلفاء في كتالوج سامسونغ ، على الرغم من أن العلامة التجارية في هذه المناسبة  يتمبتسريب صور وخصائص أكثر أساسية ل Galaxy Xcover 7.

وبالتالي سيقلل هذا الجهاز من خصائصه ليتم تقديمه بأقل سعر اقتصادي ممكن، وبالتالي الوصول إلى عدد أكبر من المستخدمين الذين لا يحتاجون إلى  قوة إضافية بل إلى هاتف ذكي للمهام الأساسية قادر على تحمل كل شيء في الهواء الطلق أو في ظروف أكثر تعقيدًا.

وسيكون التصميم من النوع الصناعي، وهو أمر شائع في هذه الهواتف، مع غلاف بلاستيكي وطبقة نهائية مطاطية توفر مصدات على الجوانب والزوايا لحماية الجهاز من السقوط ، ولا يتوقع أقل من شهادة IP68 مصحوبة بـ MIL.-STD-810H الذي يضمن المتانة ضد التأثيرات المعتدلة. 

 ومن حيث المواصفات، لدينا أيضًا بالفعل البيانات الأولى التي تخبرنا عن شاشة +FHD من نوع IPS LCD بقياس 6.6 بوصة وبدقة  1,080 بكسل، مع نوتش يجعل سامسونغ تطلق عليها اسم Infinity-V.

سيكون المعالج الشرائح عبارة عن +MediaTek Dimensity 6100   مع معالج ثماني النواة ويرافقه 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، بالإضافة إلى 128 جيجابايت أخرى من التخزين مع التوسع عبر microSD.

سيكون هناك زر مادي قابل للتخصيص بالإضافة إلى أزرار الطاقة ومستوى الصوت المعتادة ، بالإضافة إلى كاميرا أمامية وكاميرا خلفية فريدة من نوعها، والتي لا نعرف مواصفاتها بعد. ومن المعروف إلى أي مدى ستصل البطارية بسعة 3950 مللي أمبير وقوة شحن غير معروفة حاليًا.

بالإضافة إلى ذلك، نحن نعلم أن سعره سيكون أقل من 400  دولار ، وهو ما سيجعله بالتأكيد أرخص هاتف محمول متين في السوق يعمل بنظام أندرويد 14 وOne UI.


مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة