9 تطبيقات أندرويد لكسب المال إذا استعملتها ستجني مبلغ محترم من المال شهريا


موضوع

  هناك الكثير ممن يقررون البحث في الإنترنت عن طريقة لتحقيق  لدخل. يختار البعض استعمال طرق احترافية ومتقدمة  ،  يبحث البعض الآخر عن مواقع الويب للمبدئين للربح مثلا عبر لإجراء استطلاعات الرأي عبر الإنترنت. لكن الجواب في كثير من الأحيان لا يكون على شبكة الإنترنت ولكن في شكل تطبيق.

وفي متجر غوغل بلاي يمكننا العثور على عدد كبير من التطبيقات التي تتيح لنا كسب بعض المال الإضافي من خلال الإجابة على الاستبيانات. أدناه قمنا باختيار تلك التي قد تكون الأكثر إثارة للاهتمام.

- Pawns.app

يعد هذا أحد تطبيقات كسب المال على أندرويد والذي يحظى بأكبر عدد من المتابعين. ليس عبثًا أن يكون لديه أكثر من مليون عملية تنزيل من المستخدمين الذين تمكنوا من الحصول على  مبالغ مقبولة تمامًا من المال من خلال الإجابة على الاستطلاعات. كل ما عليك فعله هو الإجابة على الأسئلة المتعلقة بمواضيع مختلفة مقابل مبالغ صغيرة من المال، والتي ستزداد كلما زاد استخدامك للتطبيق. كما أن لديها خيارات للوصول إلى روابط الإحالة أو مقاطع الفيديو الإعلانية لموقعك على الويب مقابل المال. لن يجعلك هذا مليونيرًا، لكنه قد يكون خيارًا جيدًا للحصول على مبلغ إضافي.

- Poll Pay

في هذا التطبيق يمكنك كسب دخل إضافي ببساطة عن طريق الإجابة على الاستبيانات حول مواضيع مختلفة. وللقيام بذلك، ما عليك سوى تنزيله والتسجيل فيه، والبدء في الإجابة على الأسئلة المطروحة علينا.

بمجرد إجابتك على الاستبيانات، هناك خيارات مختلفة لتلقي مكافأتك. عادة، يدفع التطبيق من خلال بايبال ، ولكن من خلال الإجابة على بعض الأسئلة يمكننا أيضًا الحصول على بطاقات الهدايا من أمازون أو Netflix أو Xbox أو Google Play أو iTunes. بهذه الطريقة، يمكنك الحصول على أموالك بالطريقة التي ستستخدمها بها بشكل أفضل.

- AttaPoll

يتيح لك هذا التطبيق، بنفس أسلوب التطبيقات السابقة، كسب المال عن طريق الإجابة على الاستبيانات حول مواضيع مختلفة.

إحدى المزايا الرئيسية لاختيار هذا الخيار هي أن عتبات الدفع منخفضة جدًا. وهذا يعني أنك لن تضطر إلى تجميع مبلغ كبير من المال لتتمكن من تحويل الرصيد الذي حصلت عليه من خلال التطبيق إلى حسابك. يتم الدفع من خلال بايبال ، وهي منصة عالمية إلى حد ما، لذلك لن تواجه أي مشاكل في جمع ما قمت بإنشائه، أو القدرة على استخدامه للشراء أو تحويله إلى حسابك البنكي.

- Swagbucks

يتيح لك هذا التطبيق الإجابة على استبيانات مختلفة مقابل الحصول على أموال لحساب  بايبال الخاص بك أو بطاقات الهدايا.

الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو التسجيل والبدء في إبداء رأيك حول المواضيع المختلفة التي يقترحونها عليك. المبالغ المالية المكتسبة ليست كبيرة جدًا، لكنها يمكن أن تكون مفيدة في بعض الأساسيات في الحياة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الآن العثور على مكافأة مجانية بقيمة 10 يورو فقط لكونك مشتركًا جديدًا.

- Surveytime

يتمتع هذا التطبيق بميزة مهمة مقارنة بالتطبيقات الأخرى التي تنتمي إلى نفس الأسلوب وهي أنه لا يتعين عليك الانتظار لتلقي مكافآتك. مقابل كل استطلاع تقوم به سوف تحصل على دولار واحد . ويمكنك تحويلها إلى حسابك البنكي وقتما تشاء، دون الحاجة إلى الانتظار حتى يكون لديك الحد الأدنى من المال للقيام بذلك.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الاستطلاعات التي يتعين عليك الإجابة عليها لن تكون ثقيلة جدًا أيضًا، حيث يتم تحديدها بناءً على ملفك الشخصي. هذه المزايا جعلته أحد التطبيقات الأكثر استخدامًا لحل الاستطلاعات، حيث تم تنزيله أكثر من 10 ملايين.

- Survey Junkie

في هذا التطبيق لديك طريقتان مختلفتان لكسب بعض المال. من ناحية، لديك خيار الإجابة على الاستبيانات المدفوعة، بشكل أو بآخر بأسلوب بقية التطبيقات التي تحدثنا عنها في هذه المقالة. ولكن من ناحية أخرى، سيكون لديك إمكانية مشاركة إمكانية الوصول التي تقوم بها إلى مواقع الويب والتطبيقات المختلفة، حتى تتمكن العلامات التجارية من معرفة ما تفعله. يمكنك طلب الدفع من خلال بايبال  أو بطاقات الهدايا.

- Appinio

يتيح لك هذا التطبيق الرد على الاستطلاعات المتعلقة بـ 20 فئة مختلفة كل يوم. لا تقتصر هذه عادةً على استطلاعات الرأي حول العلامات التجارية المختلفة، ولكنها أيضًا أسئلة أكثر عمومية حول نمط حياتك.

أثناء إجابتك على الأسئلة، ستربح نقاطًا، والتي يمكنك استبدالها لاحقًا ببطاقات هدايا للشراء في متاجر مختلفة عبر الإنترنت (أمازون بشكل أساسي) أو التبرع لقضايا خيرية. من خلاله لن تتمكن من الحصول على المال بنفسك، لكن ستتمكن من القيام بعمليات شراء أرخص أو أن تكون داعمًا للآخرين.

- SurveyMagic

يدفع لنا هذا التطبيق مقابل الرد على الاستطلاعات التي تقترحها الشركات المختلفة التابعة له. يمكننا سحب أموالنا في أي وقت إلى حساب بايبال الخاص بنا أو الانتظار لتجميع ما يكفي للحصول على بطاقة الهدايا.

الأسعار التي يدفعها التطبيق ليست مرتفعة جدًا، لكنها كافية للحصول على مبلغ إضافي. سيكون الاستطلاع الأول عبارة عن دفعة تقل قليلاً عن  دولار واحد، وبعد ذلك سينخفض ​​المبلغ، لذلك سيتعين علينا المشاركة كثيرًا للحصول على مبلغ جيد.

- SurveyParty

وأخيرا، فإن هذا التطبيق يشبه إلى حد كبير التطبيق السابق، مما يتيح لنا الحصول على المال مقابل الرد على الاستطلاعات التي تقترحها شركات مختلفة. هناك البعض يدفع أقل من دولار واحد، ولكن يمكننا أيضًا العثور على استطلاعات تدفع أعلى قليلاً وتحصل على ما يصل إلى 2-3 دولار فقط مقابل الإجابة على استبيان لن يستغرق أكثر من بضع ثوانٍ. سيكون بمقدورنا سحب أموالنا وقتما نشاء، دون الحاجة إلى انتظار رقم محدد.

 من وجهة نظري إذا كنت مبتدءا ولا تعرف طرق اخرى للربح عبر الإنترنت فهذه التطبيقات إذا استعملتها كلها ستحصل على مبلغ مقبول شهريا.

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة