واتساب غوغل يصل إلى أكثر من مليار مستخدم .. 7 ميزات جديدة قادمة للاحتفال به


موضوع

رسائل غوغل أو Google Messages هو واتساب غوغل لأنه يضم ​​ملايين المستخدمين، ويقوم بمهمة مماثلة لتطبيق ميتا وله وظائف مماثلة ؛ وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يسمح لك بمشاهدة الرسائل القصيرة الخاصة بك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لقد وصل مؤخرًا إلى مليار مستخدم، وللاحتفال به، أطلق 7 ميزات جديدة، بعضها متاح بالفعل والبعض الآخر سيكون متاحًا قريبًا.

أسفله نقوم بإدراج جميع الميزات الجديد التي وصلت إلى تطبيق رسائل غوغل :

- Photomoji :

يسمح لك Photomoji بالتفاعل مع الصورة التي تريد إرسالها إلى الرسائل. إنه يعمل من خلال الذكاء الاصطناعي، حيث يمكنك من خلاله تحديد صورة أو شخص ما أو شيء ما. بعد القيام بذلك، سوف يتحول إلى Photomoji. سيتم حفظ إبداعاتك في علامة تبويب خاصة حتى تتمكن من إعادة استخدامها، بينما سيتمكن أصدقاؤك من إعادة استخدام تلك التي ترسلها في الدردشات الجماعية، والعكس صحيح.

- Voice Moods وتحسين الصوت :

باستخدام Voice Moods، يمكنك إرسال رسالة صوتية تحتوي على رموز تعبيرية تمثل حالتك. على سبيل المثال، إذا كنت تقوم بتسجيل مقطع فيديو تضحك فيه، فاختر مزاج الضحك. بهذه الطريقة سيكون لدى محاورك تمثيل مرئي لما تشعر به. هناك 9 في المجموع.

كما تم تحسين جودة الصوت للرسائل الصوتية. تم رفع معدل البت ومعدل العينة لجعلها تبدو أكثر وضوحًا.

- تأثيرات الشاشة :

ستؤدي تأثيرات الشاشة إلى إنشاء رسوم متحركة في الدردشة. إذا كتبت "أنا أحبك"، فسيظهر قلب وستتحول خلفية الدردشة إلى اللون الأزرق عندما تنبت القلوب وتعبر الحمامة البيضاء الشاشة. في المجمل، هناك 15 مؤثرًا، على الرغم من أنها مخفية حاليًا، إلا أن مسؤولية اكتشافها تقع على عاتق المستخدمين.

- محادثات قابلة للتخصيص :

يتيح لك تطبيق رسائل غوغل تخصيص محادثاتك. يمكنك اختيار لون خلفية الشاشة والفقاعات النصية لكل محادثة بحيث تكون كل واحدة مختلفة.

- ردود الفعل مع التأثيرات :

مثل واتساب ، يتيح لك تطبيق غوغل الرد على الرسائل باستخدام الرموز التعبيرية. سوف يؤدي البعض إلى تأثيرات في الدردشة. على سبيل المثال، إذا قمت بتحديد علامة إعجاب، فسيتم استدعاء ثلاثية من علامات الإعجاب.

- الرموز التعبيرية المتحركة :

عندما تقوم بإرسال رسالة تتكون فقط من رمز تعبيري، فإن الرمز التعبيري لن يظل ثابتًا، بل سيكون له رسوم متحركة. في حالة القلب المتوهج، سوف ينبض القلب ويومض التوهج.

- الملفات الشخصية :

قام رسائل غوغل بدمج الملفات الشخصية لتسهيل التعرف على الأشخاص الذين تتفاعل معهم. بهذه الطريقة، لن تعتمد على إضافة شخص ما للتعرف عليه. في الملفات الشخصية، يمكنك اختيار اسمك وصورة المستخدم.

- تطبيق : رسائل غوغل

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة