التخصيص باستخدام الذكاء الاصطناعي قادم إلى غوغل كروم .. ستتمكن قريبًا من إنشاء الثيمات الخاصة بك


موضوع

 الذكاء الاصطناعي هو بطل الرواية الرئيسي في  الأيام القليلة الماضية. بعد الإعلان عن إطلاق  غوغل لـ Gemini، نموذج الذكاء الاصطناعي الأكثر تقدمًا حتى الآن، والجاهز للتنافس مباشرة مع OpenAI ، نعلم اليوم أن عملاق التكنولوجيا غوغل بصدد تطبيق الذكاء الاصطناعي في تجربة مستخدم  غوغل كروم.

إذا كان هناك شيء يحبه معظم المستخدمين، فهو التمتع بحرية تخصيص أجهزتنا وتطبيقاتنا ومتصفحاتنا كيفما نريد. لذلك، من المرجح أنك استخدمت بالفعل لوحة تخصيص غوغل كروم الجديدة، والتي تتيح لك اختيار الألوان الأحادية اللون، والمناظر الطبيعية، وتحميل صورتك الخاصة، وتصفح آلاف الخيارات في Chrome WebStore.

وفقًا للمستخدم  Leopevaa64 على إكس، خبير المتصفح، فإن الخيار الذي ظهر سابقًا في تخصيص كرم باسم "البحث عن خلفيات" أصبح يطلق عليه "إنشاء ثمة باستخدام الذكاء الاصطناعي". كما ترون في لقطات الشاشة أسفله ، سيتمكن المستخدمون من اختيار النمط والألوان والتفاصيل الأخرى لإنشاء المظهر المخصص الخاص بهم:

 بالإضافة إلى ذلك، لاحظ هذا المستخدم أيضًا منذ بضعة أسابيع حداثة في إعدادات  كروم : في قسم "الإعدادات المتقدمة"، يمكن تنشيط خيار "Expanded thematic gallery " الذي يعرض المزيد من الخيارات عند البحث عن خلفيات الشاشة. ومع وجود هذه الاختبارات على الطاولة، لا يمكن إنكار أن غوغل تتخذ خطوات لدمج الذكاء الاصطناعي في متصفحها.

وهذا ليس كل شيء، لأن غوغل تنفذ أيضًا تحسينات أخرى على  كروم استنادًا إلى الذكاء الاصطناعي. على ما يبدو، يمكن أن تعمل شركة التكنولوجيا العملاقة على تنظيم علامات التبويب باستخدام الذكاء الاصطناعي، والذي من شأنه أن يؤدي دمجها إلى تقليل الحاجة إلى سحب علامات التبويب للحصول على عرض أكثر تنظيمًا للشاشة.

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة