ميتا تطلق موقع جديد عبارة عن مولد صور مجاني بالذكاء الاصطناعي .. كن أول من يستعمله


موضوع

تخيل منشئ صور الذكاء الاصطناعي الخاص بـ ميتا ، إنه يحتاج فقط إلى أمر منك، تشرح فيه ما تريد أن يقوم بإنشائه، حتى يتمكن من تصميم الصورة كما يحلو لك. تم إطلاقه بشكل مستقل، أي أن لديه موقعًا إلكترونيًا خاصًا به خارج شبكات ميتتا الاجتماعية  ، والذي يمكن لأي شخص الوصول إليه.

يمكن الوصول إلى الموقع  الرابط أسفله . بمجرد الوصول إلى هناك، سيتعين على الأشخاص الذين يرغبون في إنشاء صورة باستخدام الذكاء الاصطناعي فقط أن يكتبوا كيف يريدونها. سيقوم الذكاء الاصطناعي بإنشاء 4 صور باستخدام الوصف.

تتضمن جميعها علامة مائية في الزاوية اليمنى السفلية، مما يشير إلى أنه تم إنشاؤها باستخدام Meta's AI وسنشرح أسفله كيف تزيل العلامة المائية . على أي حال، تقول ميتا إنها ستبدأ قريبًا في اختبار علامة مائية جديدة غير مرئية وغير قابلة للمسح، لأنها ستبقى حتى لو قام المستخدم بتعديل سمات الصورة، مثل التباين. أشارت الشركة أيضًا إلى أنها ستنفذ أداة "لإعادة تصور" صور الذكاء الاصطناعي التي تتلقاها في المحادثات مع الأصدقاء داخل منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

المشكلة مع Imagine من ميتا ، على الأقل في الوقت الحالي، هي أنها غير متوفرة في بعض الدول. نعم، يمكننا الوصول إلى موقع الويب الخاص بهم وكتابة وصف، ولكن عند تسجيل الدخول باستخدام ميتا ، وهو أمر ضروري لإنشاء الصور، سيتم إخبارنا أن الخدمة غير متوفرة بعد في موقعنا لذلك ننصحك إذا كان الأمر كذلك في دولتك استعمال VPN بسيرفر أمريكي على سبيل المثال.

بهذه  الخدمة ، يمكنك لميتا التنافس مع منشئ الصور التابع لـمايكروسوفت والآخرين المشابهين له. تؤمن ميتا أن المستقبل يكمن في الذكاء الاصطناعي، ولهذا السبب تقوم بتطبيقه على جميع المستويات، ليس فقط في تصميم الصور، ولكن في روبوتات الدردشة أو حتى في قصص إنستغرام.

- الرابط : Imagine

 - إقرأ أيضا حتى تقوم بإزالة العلامة المائية و أي شئ من الصور : أفضل موقع مجاني جديد لحذف الأشياء من الصور بإحترافية دون ترك أثر


مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة