هذه هي اللعبة المجانية الأكثر تنزيلًا حاليا على متجر غوغل بلاي.. قد تسبب لك الإدمان


موضوع

يعد البحث في الألعاب الأكثر شهرة في متجر غوغل بلاي طريقة مفيدة جدًا للعثور على ألعاب جديدة لإدمانها. لقد فعلنا ذلك، وبصراحة، لم يكن من الممكن أن تكون النتائج أفضل. اللعبة الأكثر تنزيلاً في الوقت الحالي في المتجر هي The Watermelon Game، حيث تم تنزيلها أكثر من مليون مرة وبمتوسط ​​تقييم 4.6 من أصل 5 نجوم.

بناءً على التقييمات الجيدة لهذه اللعبة، قررنا تجربتها ويمكننا الآن أن نؤكد أننا مدمنون عليها تمامًا. تتمتع لعبة البطيخ بديناميكية بسيطة للغاية والتي تتكون فقط من ربط الفواكه من نفس النوع لإنشاء ثمار أكبر حتى لا يكون هناك المزيد من المجموعات الممكنة.  

 لقد صادفنا لعبة مسلية حقًا على الرغم من وجود آليات وواجهة بسيطة للغاية فيها . لا يتعين عليك إنفاق  دولارواحد لتنزيلها، فهي لعبة مجانية يمكنك تنزيلها الآن من خلال الرابط  أسفله في لمتجر غوغل بلاي.

بمجرد فتح لعبة Watermelon على هاتفك المحمول أو الكمبيوتر اللوحي، ستبدأ اللعبة مباشرة. مهمتك هي وضع الفواكه التي تظهر في الأعلى لتتناسب مع تلك التي من نفس النوع. بهذه الطريقة، سوف ينتجون ثمارًا أكبر وستزداد النتيجة. الهدف النهائي هو صنع بطيخة عملاقة، على الرغم من أننا أخبرناك بالفعل أن الأمر لن يكون سهلاً على الإطلاق.

إذا لم يتم الجمع بينهما، فسوف تتراكم الثمار في الصندوق وسيصعب عليك تكوين مجموعات جديدة. عندما تبرز القطع من المنطقة العلوية،  تخسر في اللعبة . وبطبيعة الحال، لديك مساعدة من دليل الفاكهة الذي يأتي بعد ذلك، والذي يظهر في المنطقة اليمنى العليا من الشاشة. بالإضافة إلى ذلك، في الأسفل يمكنك رؤية ترتيب الثمار من الأصغر إلى الأكبر.

بالإضافة إلى إنشاء البطيخ العملاق، فإن هدفك أيضًا هو تحسين نتيجتك في كل مباراة على حدة. إذا قمت بالنقر فوق زر التاج في المنطقة العلوية اليسرى، فستتمكن من رؤية سجل درجاتك. على اليسار فقط يوجد زر الإعدادات، حيث يمكنك تعديل الموسيقى والمؤثرات الصوتية واللغة، بالإضافة إلى بدء اللعبة من الصفر.

لعبة البطيخ مجانية ، لا يتعين عليك الدفع لتنزيلها وتثبيتها على جهازك. ومع ذلك، لديك خيار الاشتراك في الإصدار بدون إعلانات مقابل 2.59 يورو. قد تبدو وكأنها لعبة أساسية للغاية، ولكن هناك يكمن السر الذي يجعلها مسببة للإدمان. ابدأ اللعب على مسؤوليتك الخاصة، فنحن لسنا مسؤولين عن الساعات التي تضيعها في الجمع بين الفواكه.

إذا كنت ترغب في اكتشاف المزيد من الألعاب المثيرة للاهتمام، فيمكنك أيضًا البحث في قسم الألعاب لدينا . ستجد هناك جواهر حقيقية من فئات مختلفة، وربما ستجد لعبتك المفضلة الجديدة.

- الرابط : Watermelon


مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة