هذا الموقع الجديد سيخبرك ما إذا كان المقالة أو النص مكتوبًا باستخدام ChatGPT


موضوع

منذ إطلاق ChatGPT وغيرها من الذكاءات الاصطناعية التوليدية بتنسيق نصي مثل Bing Chat (الآن Copilot) أو Perplexity، هناك إمكانية العثور على نصوص مكتوبة بهذه التقنية دون معرفتها، وهو أمر يمكن أن يكون واضحًا جدًا في بعض الأحيان، لكن ذلك وفي أحيان أخرى يكون من الصعب اكتشافه.

الآن، تم إطلاق أداة جديدة قادرة على اكتشاف ما إذا كان ما تقرأه قد كتب بواسطة ذكاء اصطناعي، كليًا أو جزئيًا، وهو أمر يمكن أن يكون مفيدًا بشكل خاص في المدارس والأماكن التعليمية الأخرى.

أفضل ما في هذه الأداة هو أنها متاحة الآن للمستخدمين مجانًا تمامًا ، طالما أنها للاستخدام الشخصي. تتمثل الوظيفة الرئيسية لهذه الأداة في اكتشاف ما إذا كان النص قد تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي، وللقيام بذلك تستخدم عدة مؤشرات مثل دقة النص واكتماله، مما يشير إلى عدد العناصر التي تم التعرف عليها وتقييمها. وبحسب الشركة نفسها، فإن 6.6% فقط من الحالات المعروضة عليها قد لا يتم التعرف عليها. وهذا يعني أن التطبيق به هامش معين من الخطأ، لذلك هناك أوقات قد لا تكون نتائجه دقيقة تمامًا.

وفقًا لهورست كلاوس، مؤسس Plag، "عند التفكير في أنظمة التعرف على النصوص التي أنشأها الذكاء الاصطناعي، من المهم أن نضع في اعتبارنا أنه لا يمكننا الاعتماد إلا على التقدير الاحتمالي، الذي لا يتوافق دائمًا مع الواقع". ومع ذلك، تؤكد الشركة أنه إذا أظهر نموذجها احتمالًا يزيد عن %50  بأن النص قد كتب بواسطة الذكاء الاصطناعي، فمن المؤكد أنه قد حدث ذلك.

العملية بالنسبة للمستخدم بسيطة جدا. ما عليك سوى الانتقال إلى موقع الشركة على الويب وإدخال النص الذي تريد تحليله في المربع الذي يظهر. الحد الأقصى لعدد الأحرف هو 2000 حرف، لذلك إذا كنت تريد تحليل نص أطول، فسيتعين عليك التسجيل. يتميز هذا أيضًا بمزايا مثل لوحة العمل للحفاظ على كل شيء أكثر تنظيماً. للوصول، عليك فقط الذهاب إلى موقع الشركة.

تقوم هذه الأداة بتحليل النص عبارة بعد عبارة، وهذا يعني أنه من خلال تمرير الفأرة فوق أي منها يمكنك رؤية احتمالية أنها مكتوبة بواسطة ذكاء اصطناعي. العملية قصيرة إلى حد ما، مما يجعلها مثالية لإجراء فحوصات سريعة.

- الرابط Plag


مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة