ستبدأ شركة سامسونغ في بيع بطاريات الحالة الصلبة للسيارات الكهربائية والهواتف المحمولة في هذا التاريخ


موضوع

على الرغم من أن سامسونغ هي علامة تجارية معروفة بشكل رئيسي بتسويق الأجهزة الإلكترونية مثل الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية أو الساعات الذكية أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة، إلا أن الشركة الأم للشركة الكورية، Samsung Electronics، تحصل على معظم دخلها من مبيعات المكونات مثل أشباه الموصلات أو لوحات اللمس إلى وغيرها من أجهزة الكمبيوتر وحتى السيارات الكهربائية.

حسنًا، لقد علمنا للتو أن سامسونغ ستبدأ في تسويق مكون آخر للهواتف الذكية والسيارات الكهربائية الذي يزداد الطلب عليه اليوم: بطاريات الحالة الصلبة في وقت أقرب، نظرًا لأن العملاق الكوري يخطط لبدء بيع هذه البطاريات الجديدة في أقل من 4 سنوات.

نشرت وسائل الإعلام الكورية The Korea Economic Daily مؤخرًا تقريرًا جاء فيه أن سامسونغ تخطط لبدء بيع بطاريات الحالة الصلبة الخاصة بها (ASB) اعتبارًا من عام 2027.

الفرق الرئيسي بين بطاريات الحالة الصلبة وبطاريات الليثيوم الموجودة لدينا اليوم هو أن الأخيرة تستخدم إلكتروليتًا سائلًا بين الأنود والكاثود لتسهيل تدفق الأيونات، بينما تستخدم بطاريات الحالة الصلبة مواد صلبة، وهو ما يحسن مقاومة البطارية ، و تزيد من كثافة الطاقة وتقلل أيضًا من خطر نشوب حريق.

وفقًا لوسائل الإعلام المذكورة أعلاه، قام قسم تصنيع وتطوير البطاريات في سامسونغ، المسمى Samsung SDI، بتشكيل فريق عمل جديد سيركز على تسويق بطاريات الحالة الصلبة للهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر والسيارات الكهربائية.

سيقود هذا الفريق جو جو يونج، رئيس فريق التسويق ونائب رئيس وحدة أعمال البطاريات واسعة النطاق في سامسونغ، وهدفه هو تسريع إطلاق بطاريات الحالة الصلبة من سامسونغ من خلال التعاون النشط مع الشركاء والعملاء. .

في الواقع، هذا ليس مشروعًا جديدًا، حيث قامت الشركة الكورية في شهر مارس من هذا العام بتركيب خط إنتاج اختبار البطاريات ASB في مركز أبحاثها في سوون.

مما نعرفه حتى الآن، تركز Samsung SDI حاليًا على تطوير بطاريات الحالة الصلبة بكثافة طاقة تزيد عن 900 واط ساعة/لتر، حيث تستخدم تقنية قائمة على الكبريت، نظرًا لأنها قادرة على تحقيق تدفق أسرع. 

ولهذا السبب، من المرجح أن يتم إطلاق بطاريات الحالة الصلبة من سامسونغ أولاً للسيارات الكهربائية من ماركات مختلفة مثل BMW أو Fiat أو Hyundai، وسيتم تسويقها لاحقًا للأجهزة الإلكترونية الأخرى مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة.

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة