وصول ميزة Bfcache أخيرًا إلى كروم لأندرويد لتحسين التصفح .. تعرف كيف تعمل


موضوع

 نادرًا ما نتوقف للتفكير في كيفية عمل تصفح الإنترنت، لكن الشركات المسؤولة عن تقديم هذه الخدمة تبحث دائمًا عن طرق لتحسين تجارب المستخدم. في هذه الحالة سنتحدث عن غوغل ، التي قامت مؤخرًا بإضافة Bfcache إلى كروم على نظام أندرويد . إذا كنت تريد أن تعرف ما هو Bfcache وكيف يعمل على تحسين التصفح، فلا تتوقف عن القراءة.

إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد من الميزات المفيدة لمتصفح كروم ، فإننا نترك لك رابطًا لمقالتنا التي تعلمك كيفية تقليل استهلاك ذاكرة الوصول العشوائي لمتصفح كروم . لكن في الوقت الحالي، سنركز على شرح ماهية Bfcache وكيف تعمل على تحسين تصفح كروم على نظام أندرويد .

- ما هو Bfcache بالضبط؟

في إحدى المناسبات، تحدثنا إليك بالفعل عن الذاكرة المؤقتة وما هي وظيفتها على أجهزتك، ولكن دعنا نقوم بتحديث تلك الذاكرة قليلاً. الذاكرة المؤقتة هي البيانات المتكررة التي يحفظها جهازك في ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) حتى لا تضطر إلى إنشائها مرارًا وتكرارًا. مع العلم بذلك، من الأسهل بكثير أن نفهم ما هو Bfcache بالضبط.

ذاكرة التخزين المؤقتة الخلفية والأمامية أو Bfcache هي نظام تخزين داخل ذاكرة الجهاز تقوم بحفظ جميع البيانات المهمة للصفحة، من مظهره إلى رمزه، بمجرد انتقال المستخدم إلى موقع ويب آخر. وبهذه الطريقة، إذا كنت تريد العودة إلى الوراء، فسيتم إعادة تحميل الصفحة من ذاكرتك، وهو أسرع بكثير من الاضطرار إلى إعادة فتح الصفحة من البداية.

- ما هي فوائد Bfcache الآن بعد وصولها إلى كروم؟

كم مرة حدث لك أنك نقرت على رابط يؤدي إلى موقع ما داخل صفحة ويب، ولكن لم يحدث ما توقعته ثم عدت إلى الموقع الذي كنت فيه؟، وهذا هو السبب في أن العديد من المتصفحات مثل فايرفوكس وسفاري تحتوي بالفعل على Bfcache والآن قرر كروم إضافته إلى متصفح الهاتف المحمول الخاص به أيضًا.

وبطبيعة الحال، إذا كنت متصلا بشبكة وايفاي  سريعة إلى حد ما، فمن المحتمل أنك لن تلاحظ وجود تأثير لهذه الميزة الجديدة، ولكن إذا لم يكن اتصال الإنترنت الخاص بك هو الأسرع في العالم، فسوف تقدر Bfcache بالتأكيد حيث ستقوم بالمهمة بسرعة . من ناحية أخرى، تعتبر هذه الميزة الجديدة ممتازة لتقليل استهلاك البيانات، حيث سيتم تحميل الصفحات من ذاكرتك بدلاً من الاضطرار إلى تنزيل كل المحتوى مرة أخرى.

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة