ميتا لن تسمح بعد الآن بالدردشة مع أصدقاء فيسبوك من إنستغرام


موضوع

 أعلن فريق ميتا أنه سيتم إزالة القدرة على الدردشة مع حسابات فيسبوك من إنستغرام . لذا، فإن التكامل بين إنستغرام و ماسنجر للرسائل المتقاطعة، والذي كان متاحًا منذ سنوات، لن يكون متاحًا بعد الآن.  

في عام 2020، أعلن فيسبوك عن ديناميكية جديدة تسمح بتبادل الرسائل بين ماسنجر وإنستغرام. ولم يؤد ذلك إلى شكل جديد من التواصل بين مستخدمي المنصات المختلفة فحسب، بل أدى أيضًا إلى تغيير في واجهة رسائل إنستغرام المباشرة للتكيف مع الإمكانيات التي يوفرها ماسنجر.

وبعد ثلاث سنوات، انتهت هذه الديناميكية. أعلنت ميتا أنه بدءًا من منتصف ديسمبر، لن تكون الوظيفة التي تسمح لك بإرسال رسائل إلى ماسنجر مباشرة من إنستغرام متاحة. وهذا يعني أن أي تفاعل مع أصدقائك على الفيسبوك من خلال إنستغرام  سينتهي.

عندما يتم تطبيق هذا الإجراء الجديد، لن تتمكن بعد الآن من بدء المحادثات أو المكالمات مع حسابات فيسبوك من إنستغرام. وبالطبع، هذا يعني أيضًا أنه لن يكون بإمكانهم بعد الآن رؤية حالة نشاطك ، أو معرفة ما إذا كنت قد شاهدت الرسالة المرسلة، من حسابات فيسبوك .

لذلك، إذا كنت تريد التواصل مع أصدقائك على الفيسبوك، فسيتعين عليك القيام بذلك من حسابك على الفيسبوك أو من الماسنجر. من ناحية أخرى، ذكر فريق ميتا أيضًا ما سيحدث للمحادثات التي قمت بتبادلها باستخدام هذه الديناميكية.

ستظل الدردشات للقراءة فقط، لذلك لن تفقدها، ولكن هذا لا يعني أنه يمكنك الحصول على تفاعلات مستقبلية من تلك المحادثات. وستبقى هذه الدردشات على إنستغرام  فقط، ولن تنتقل إلى صندوق الوارد الخاص بك على فيسبوك أو إنستغرام.

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة