سامسونغ تقوم بتحديث اثنين من هواتفها الأرخص إلى أندرويد 14 مع One UI 6.0


موضوع

وعلى الرغم من أنها بدأت بالفعل في اختبار الإصدار الجديد من نظام التشغيل  One UI 6.1 على هاتف غالاكسي S23، إلا أن العملاق الكوري سامسونغ يواصل أيضًا طرح التحديث إلى أندرويد 14 مع One UI 6.0 على المزيد من  الهواتف في كتالوجها. والتي تشمل كلا من الهواتف الذكية المتطورة والهواتف الذكية الأخرى متوسطة المدى والضعيفة.

وهكذا، بعد تحديث عدد لا بأس به من الهواتف مؤخرًا بأحدث إصدار من أندرويد ، جاء الآن دور اثنين من أرخص الهواتف المحمولة في محفظة العلامة التجارية الكورية سامسونغ ، وهما Samsung Galaxy F34 5G وGalaxy M34 5G.

وكما أكد موقع SamMobile، فقد بدأت سامسونغ بالفعل في إصدار التحديث إلى One UI 6.0 مع  أندرويد 14 على هواتف Galaxy F34 5G وGalaxy M34 5G في الهند، ومن المتوقع أن تتوسع لتشمل  بقية مناطق العالم خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

https://ift.tt/FSUdRw3

يأتي تحديث البرنامج الجديد هذا إلى Galaxy F34 5G مع إصدار البرنامج الثابت E346BXXUBWL1 ويبلغ حجم تنزيله 2.2 جيغابايت، بينما في حالة Galaxy M34 5G، فإن هذا البرنامج الثابت الجديد يحمل رقم الإصدار M346BXXUBWL1 ويزن أكثر قليلاً، 2.27 جيغابايت.

وفي كلتا الحالتين، يتضمن إصدار البرنامج الجديد هذا التصحيح الأمني ​​لشهر ديسمبر 2023، والذي يعمل على إصلاح إجمالي 75 ثغرة أمنية، ويصحح عددًا لا بأس به من الأخطاء العامة المكتشفة في One UI، ويحسن أداء واستقرار الجهازين.

بمجرد حصولك على هذا التحديث، ما عليك سوى النقر على زر التنزيل والتثبيت لتحديث جهازك بأحدث إصدارات أندرويد وOne UI.

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة