غوغل كروم أصبح أكثر أمانًا وذكاءً مع أحدث إصدار له .. هذا هو كل ما يتغير في المتصفح


موضوع

تم تحديث غوغل كروم مرة أخرى، مع التركيز على الرفاهية وتحسين تجربة المستخدم كأهداف رئيسية. يعمل هذا الإصدار الجديد من كروم ، المتصفح الرئيسي لشركة غوغل ، على تحسين الأمان والأداء بحيث يتمتع المستخدم بقدر أكبر من التحكم في البيانات التي تخزنها غوغل في النظام وفي المعلومات المتعلقة بتشغيل كروم على الجهاز.

غوغل كروم هي خدمة غوغل الجديدة التي  تهدف إلى زيادة التحكم وخصوصية معلومات المستخدم. وكما توضح الشركة على مدونتها، ستسمح لك هذه التطورات بإدارة البيانات بسهولة مثل جودة الأداء، والموارد التي تستهلكها كل علامة تبويب، وحتى تحسينات الواجهة لإدارة الإشعارات النشطة حاليًا في المتصفح.

يقوم كروم بتحديث كل من الخدمات والتصميم لعدة أشهر. وبالإضافة إلى التفاصيل مثل إمكانية معرفة مقدار ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) التي تستهلكها كل علامة التبويب، قام  غوغل كروم أيضًا بتجديد مظهره بقاعدة تصميم جديدة تعتمد على تصميم Material You، سعيًا إلى تحقيق المزيج الأكثر توازناً بين سهولة الاستخدام والجماليات .

 يقوم كروم أيضا بتطبيق ميزات مثل تلك التي تم إجراؤها في خرائط  غوغل لتوفير التحكم الكامل للمستخدم في بيانات الموقع الجغرافي والسجل التي تبقى في الحساب. وبالتالي، تمثل هذه التحسينات خطوة إلى الأمام في مجال الخصوصية في وقت تتزايد فيه أهمية هذا الجانب.

على سبيل المثال، بفضل هذه التغييرات، ستبقى المعلومات التي تم جمعها بواسطة الخرائط فقط على الجهاز المحمول الذي تم تسجيل الحركات عليه، بدلاً من البقاء في سحابة غوغل وهو نفس اأمر الآن الذي سينطبغ على غوغل كروم . 

- جميع هذه الميزات الجديدة مشروحة بالتفصيل في مدونة غوغل


مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة