آبل تطلق iOS 17.2.1 .. قم بالتحديث الآن اكتشف التغييرات التي طرأت على جهاز آيفون الخاص بك


موضوع

سنخبركم بكل ما هو جديد وصل إلى iOS 17.2.1 ، وهو إصدار جديد من نظام التشغيل لجهاز آيفون تم إصداره قبل ساعات قليلة . هذا تحديث بسيط جديد يأتي لتصحيح الأخطاء التي تصيب بعض المستخدمين، والمتعلقة باختفاء الشاشة الرئيسية والأيقونات، أو في بعض الحالات، استنزاف البطارية.

كما هو متوقع، تقتصر الميزات الجديدة في iOS 17.2.1 على إصلاحات الأخطاء، حيث وصلت وظائف جديدة، مثل تطبيق Diary، والقدرة على الرد على رسائل iMessage باستخدام أي ملصق، أو قائمة الأغاني المفضلة لـ Apple Music، مع iOS 17.2.

وكما حدث في تحديث iOS الأخير، توصي شركة آبل  بتثبيت هذا الإصدار الجديد لجميع المستخدمين ، على الرغم من عدم تحديد الأخطاء التي يصححها.

بعد التحديث، يرى بعض المستخدمين بعض الأخطاء التي من المفترض إصلاحها  ، مثل مشكلة اختفاء الأيقونات على الشاشة الرئيسية عند إعادة ترتيبها أو نفاد البطارية. 

على الرغم من أن الشركة عادةً ما تسارع في إصدار إصدارات تعمل على إصلاح الأخطاء المهمة ، إلا أنه سيكون من المفيد الإشارة إلى هذه الأخطاء بوضوح في ملاحظات التحديث. وبهذه الطريقة، يمكن للمستخدمين التحقق مما إذا كان قد تم تصحيحها وإرسال التعليقات إلى الشركة مع انطباعاتنا، في حالة الضرورة لمواصلة العمل في بعض الجوانب.

- كيفية التحديث إلى iOS 17.2.1

يمكن لجميع أجهزة  آيفون المتوافقة مع iOS 17 تثبيت هذا الإصدار الجديد من نظام التشغيل ، أي بدءًا من  آيفون XS وما بعده. إذا كان لديك أي من هذه الطرازات، فيمكنك تنزيل هذا الإصدار الجديد من نظام التشغيل وتثبيته باتباع المسار التالي : الإعدادات > عام > تحديث البرنامج.

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة