هذا التطبيق المجاني الجديد يتيح لك إنشاء صور ملف شخصي جذابة بواسطة الذكاء الاصطناعي


موضوع

 تم اختيار Dream by Wombo، الذي حقق أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل وقوة الذكاء الاصطناعي باعتباره التطبيق الرائد، كأفضل تطبيق على  غوغل بلاي  في عام 2022. والآن، قرر منشئوه تجربة حظهم من خلال تطبيق مجاني جديد يسمح إنشاء صور للملف الشخصي باستخدام الذكاء الاصطناعي.

بعد نجاح Dream by Wombo، وهو تطبيق مدعوم بالذكاء الاصطناعي ولا يتطلب منك سوى أن تكون لديك فكرة في رأسك لإنتاج أعمال فنية أصلية، يأتي Wombo Me. هذا التطبيق الجديد، الذي أطلقه نفس المبدعين، قادر على تحويل صورة شخصية سيلفي إلى صورة رمزية تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي في بضع ثوانٍ فقط.

في حين أنه من الصحيح أنه يمكنك إنشاء صور رمزية متحركة في واتساب ، وهناك أيضًا تطبيقات صور رمزية أخرى مشهورة للذكاء الاصطناعي، مثل Lensa AI، إلا أن هذا التطبيق يهدف إلى المضي قدمًا خطوة أخرى. وفقًا للرئيس التنفيذي لشركة Wombo، Ben-Zion Benkhin، في مقابلة أجراها موقع TechCrunch، فإن Wombo Me سيقدم لمستخدميه تجربة أفضل من التطبيقات الأخرى.

ولهذا الغرض، لن تحتاج إلى إرسال 200 صورة شخصية والانتظار بضع دقائق لإنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك، لأن Wombo Me يحتاج فقط إلى صورة شخصية سيلفي واحدة وبضع لحظات من الانتظار لإنشاء 10 صور رمزية واقعية. بالطبع يطلبون أن تكون الصورة أمامية بالكامل وبإضاءة جيدة، مع تجنب مناطق الظل، والخروج بعينين مغمضتين وإكسسوارات مثل النظارات أو القبعات.

أفضل شيء هو أنه لا يمكنك فقط إنشاء صور رمزية عادية وعادية، بل يمكنك أيضًا أن تصبح بطلك الخارق المفضل أو أحد المشاهير الذين أنت معجب بهم. وكأن ذلك لم يكن كافيًا، سيكون لديك إمكانية رؤية كيف ستبدو مع الجنس الآخر، مع أحدث اتجاهات الماكياج، مع نمط شعر مختلف ...إلخ

سيكون لديك خيار حفظ الصورة عن طريق النقر فوق العلامة الخضراء أو رفضها باستخدام علامة X  الحمراء، وهو أمر يمكنك أيضًا القيام به بسهولة عن طريق تحريك الصورة إلى اليمين أو اليسار. بالإضافة إلى ذلك، عندما تحصل على إبداعك، يمكنك مشاركته مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية أو حفظه لاستخدامه كصورة ملف شخصي على أي شبكة اجتماعية.

وفقًا للشركة نفسها، فإنها تنوي في المستقبل أن تقوم Wombo Me بإنشاء هويات متعددة الوسائط للمستخدمين، والتي يمكن استخدامها لإنتاج مقاطع فيديو رقص أو تفاعلات مع الأصدقاء. للقيام بذلك، سيطلبون من المستخدمين إرسال مقاطع صوتية ومقاطع فيديو مدتها 10 أو 20 ثانية يحركون رؤوسهم بطريقة معينة.

- الرابط : أندرويد و IOS


مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة