مايكروسوفت تتيح لك الآن إنشاء موسيقى خاصة بك باستخدام موقع Copilot .. إليك خطوات القيام بذلك


موضوع

منذ أن أعلنت مايكروسوفت، قبل شهر، عن إعادة تسمية Bing Chat إلى Copilot، لم تتوقف الشركة الأمريكية عن تحسين منصة الذكاء الاصطناعي التوليدية الخاصة بها لتتفوق على Gemini، الذكاء الاصطناعي الجديد من غوغل ، وما إلى ذلك، طوال الأسابيع الأخيرة عرفنا أن Copilot سيدمج GPT-4 Turbo وDALL-E 3 وسيكون متوافقًا مع تطبيق مكالمات الفيديو Stream.

حسنًا، لقد علمنا للتو أنه تم تحديث Copilot بوظيفة جديدة ستكون مسؤولة عن تحويل أفكارك إلى أغاني موسيقية.

نشرت شركة مايكروسوفت منشورًا على مدونة Bing الرسمية أعلنت فيه أنها توصلت إلى اتفاق مع منصة إنشاء الموسيقى المدعومة بالذكاء الاصطناعي Suno لدمج وظائفها في Copilot. في الأساس، ابتكر Suno ذكاءً اصطناعيًا قادرًا على "إنشاء أغانٍ كاملة (كلمات الأغاني والآلات الموسيقية) من جملة واحدة."

وهذا يعني أنه من الآن فصاعدا، حتى لو لم تكن لديك معرفة بالموسيقى، فسوف تكون قادرا على استخدام Copilot "لإنشاء أغانٍ ممتعة وذكية وشخصية برسالة بسيطة".

للبدء في إنشاء الموسيقية الخاصة بك باستخدام Copilot وSuno، ما عليك سوى اتباع الخطوات البسيطة التالية:

- افتح متصفح Microsoft Edge، وانتقل إلى إصدار الويب من Copilot وقم بتسجيل الدخول باستخدام حساب مايكروسوفت الخاص بك

- انقر فوق علامة التبويب "المكونات الإضافية" وقم بتنشيط مكون Suno الإضافي من خلال النقر على المفتاح الموجود أعلى يمينه


- قم بإنشاء مطالبة عبر وصف نصي تطلب من Copilot إنشاء أغنية لك، مثل "إنشاء أغنية تدفئ القلب عن الحياة اليومية " أو "إنشاء أغنية تحفيزية متفائلة مصممة لتدريبات الصالة الرياضية"...إلخ

بمجرد الانتهاء من ذلك، سيقوم Copilot وSuno بإنشاء أغنية مخصصة لك بناءً على المعلمات التي حددتها وسيعرضونها لك في نافذة بها مشغل مدمج يمكنك من خلاله الاستماع إليها ومشاركتها مع أصدقائك . حيث سترى أيضًا كلمات الأغنية.

أكدت  مايكروسوفت أن هذه الوظيفة الجديدة قد بدأت بالفعل في النشر في Copilot وأنها ستصل إلى جميع مستخدمي نظامها الأساسي للذكاء الاصطناعي خلال الأيام القليلة المقبلة.

 ملاحظة يجب طلب منه إنشاء اغنية باللغة الإنجليزية ، اللغة العربية لا يدعمها حاليا

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة