أفضل 10 تطبيقات أندرويد جديدة كلياً .. هناك Nexus Pro مهم للغاية وتطبيقات أخرى مثيرة للإعجاب


موضوع

كل أسبوع، تصل تطبيقات مجانية جديدة لنظام أندرويد بجميع أنواعها إلى متجر غوغل ، وحتى لا تضطر إلى تجربتها واحدًا تلو الآخر للتحقق من التطبيقات التي تستحق العناء وتلك التي لا تستحق ذلك، نختار كل 7 أيام أفضل التطبيقات الجديدة التي وصلت إلى سوق متجر جوجل خلال الأسابيع القليلة الماضية ونوضح قيمة كل منها.

وهكذا، لمدة أسبوع آخر، قمنا بتجميع ما مجموعه 10 تطبيقات جديدة ومجانية لنظام أندرويد والتي نعتقد أنها تستحق الفرصة.

- Story Saver & Video Downloader

التطبيق الأول في هذه القائمة هو أداة عملية يمكنك من خلالها تنزيل أي فيديو بسهولة من الشبكات الاجتماعية مثل  إنستغرام أو  تيك توك أو  فيسبوك بدون علامة مائية.

ولكن هذا ليس كل شيء، لأن هذا التطبيق المجاني يسمح لك أيضًا بإنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك، وتحرير مقاطع الفيديو التي قمت بتنزيلها باستخدام الأدوات التي ستتمكن من خلالها من قص المقاطع وإضافة الملصقات والموسيقى ومشاركتها مع أصدقائك وعائلتك من خلال من مجموعة واسعة من التطبيقات والمنصات.

- Pdf Reader

إذا كنت تبحث عن تطبيق بسيط لإدارة ملفات PDF، فعليك تجربة Pdf Reader، وهو تطبيق مجاني يمكنك من خلاله فتح مستندات PDF وقراءتها وإدارتها بطريقة سهلة وسريعة.

يعد Pdf Reader أكثر من مجرد قارئ PDF، لأنه يسمح لك بتمييز النص وتدوين الملاحظات وإضافة التوقيعات الإلكترونية والإشارات المرجعية إلى صفحات مستند PDF ومشاركة ملفات PDF مع من تريد.

- eCash Bd - Play & Earn

في  غوغل بلاي ، يمكنك العثور على عدد كبير من التطبيقات لكسب المال باستخدام هاتفك المحمول وآخر تطبيق من هذا النوع وصل إلى متجر تطبيقات غوغل كان eCash Bd، وهي أداة تدفع لك نقدًا مقابل لعب الألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو وإجراء العمليات الحسابية. الاختبارات، من بين خيارات أخرى.

بالطبع، يتطلب هذا التطبيق شبكة VPN لاستخدامه، لذا إذا كنت ترغب في تجربته، ننصحك بإلقاء نظرة على هذه القائمة التي تضمإليك أفضل ثلاثة تطبيقات VPN مدفوعة وجديدة تمنح لك صبيب أنترنت سريع وثمنها أكثر من 100دولار حملها مجانا .

- GicPic - Layers Photo Editor

 هو تطبيق كامل لتحرير الصور لنظام أندرويد يحتوي على عدد كبير من الأدوات التي تسمح لك بتنفيذ جميع أنواع الإجراءات على صورة مثل الاقتصاص، وقص المنظور، والحركة، والتحويل الحر، واختيار المستطيل، واختيار القطع الناقص، واختيار اللاسو، و  اختيار العصا السحرية، ، الفرشاة، الطلاء، التدرج، الممحاة ...إلخ

- Nexus Pro

 هو تطبيق VPN لنظام أندرويد ، والذي بفضله ستتمكن من تصفح الإنترنت بأمان والوصول إلى محتوى البث وألعاب الهاتف المحمول والبث الرياضي المباشر وغيرها من الخدمات عبر الإنترنت حول العالم المقيدة في بلدك.

Nexus Pro هو تطبيق مجاني بالكامل، لأنه لا يحتوي على إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق، مما يعني أنك ستتمكن من الاستمتاع بجميع وظائفه دون دفع سنت واحد.

- Anime AI - AI Art Photo

إذا كنت تحب الأفلام والرسوم المتحركة، فعليك تجربة Anime AI، وهو تطبيق مجاني يسمح لك بإنشاء صور وميمات وصور رمزية مخصصة في ثوانٍ بفضل قوة الذكاء الاصطناعي.

وبالتالي، باستخدام Anime AI، يمكنك تحويل صورك الشخصية إلى صور شخصية لشخصيات مأخوذة مباشرة من الرسوم المتحركة أو المانجا المفضلة لديك، وتحرير صورك عن طريق تغيير حجمها وخلفيتها وتطبيق اقتصاصات وتأثيرات ومرشحات فريدة.

بالإضافة إلى ذلك، مع هذا التطبيق، ستتمكن أيضًا من إنشاء صور مجمعة لمشاركتها على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك وإضفاء لمسة سينمائية على مقاطع الفيديو الخاصة بك.

- +Q Personal

 هو تطبيق مبتكر للحفاظ على لياقتك، وهو يسمح لك بإنشاء تدريب شخصي خاص بك بفضل قاعدة البيانات التي تحتوي على أكثر من 4500 مقطع فيديو للتمرين من جميع الأنواع.

- Nox Cleaner

 هو تطبيق تنظيف عملي ستتمكن بفضله من استعادة غيغابايتات من مساحة التخزين عن طريق حذف ذاكرة التخزين المؤقت والملفات المتبقية للتطبيقات التي قمت بتثبيتها على جهازك.

- HairPlay: Cambiador Estilo AI

إذا كنت تفكر في تغيير تصفيفة شعرك أو قصة شعرك، ولكنك متردد لأنك لا تعرف ما إذا كان سيبدو جيدًا أم لا، فيجب عليك تجربة HairPlay: AI Style Changer، وهو تطبيق مجاني مدعوم من الذكاء الاصطناعي يسمح لك بمعرفة كيف ستبدو عليك إطلالات مختلفة قبل الذهاب إلى محل الحلاقة.

كل ما عليك فعله هو رفع صورة شخصية واختيار تصفيفة الشعر المطلوبة ولون شعرك وسيظهر لك تطبيق HairPlay كيف ستبدو مع قصة الشعر الجديدة هذه.

لتحقيق أفضل النتائج الممكنة، يحتوي تطبيق HairPlay على 21 لونًا مختلفًا للشعر، و22 خيارًا لقص الشعر للرجال و27 تسريحة شعر مختلفة للنساء.

- ohmyapp - Create your app now!

وننتهي من هذه القائمة من التطبيقات الجديدة والمجانية لنظام أندرويد ب ohmyapp، وهي أداة مجانية عملية ستسهل عليك إنشاء التطبيق الخاص بك وتشغيله وإدارته.

وبالتالي، مع ohmyapp، يمكنك إنشاء قاعدة بيانات التطبيق الخاص بك في غضون ثوانٍ باستخدام القوالب التي تجمع بين وظائف التطبيق المختلفة مثل غرفة الدردشة أو صفحة الدفع أو مساحة السوق القائمة على الموقع أو المجتمع واختبارها في الوقت الفعلي من واجهة هذا التطبيق.

علاوة على ذلك، فإن جميع التطبيقات التي تقوم بإنشائها باستخدام ohmyapp هي تطبيقات أصلية، مما يعني أنها ستكون قادرة على استخدام الموارد والوظائف الحصرية للهاتف الذكي، مثل الميكروفون أو الكاميرا أو اتصال بلوتث أو خدمات الموقع.

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة