هذا المتصفح ستستعمله بعد اليوم بعد أن تتعرف على هذا الزر المهم الذي أضافه


موضوع

 Opera GX هو المتصفح الذي يحمل لقب أول متصفح ألعاب يخفي وظائف مفيدة لجميع أنواع الأشخاص، سواء كنت لاعبًا أم لا: من سيطرة الموارد المخصصة للكمبيوتر الشخصي، وخيارات التخصيص العالية الخاصة به على مستوى التصميم والصوت، وفي آخر تحديث له، يوجد زر ذعر عملي عندما يتم القبض علينا متلبسين.

حسنًا، قام فريق تطوير Opera GX بتطبيق زر يعمل على كتم تشغيل جميع علامات التبويب على الفور والتبديل إلى نافذة محتوى آمنة جديدة في تلك اللحظة التي يظهر فيها شخص ما على  ويمكنه إلقاء نظرة على شاشتك ويجدك تتصفح شيئا لا تريد أن يشاهده . وبالتالي، كل ما عليك فعله هو الضغط على F12، وهذا كل شيء، ولن تتم ملاحظة شاشتك. عندما يذهب الذي يشاهد شاشتك مرة أخرى، ما عليك سوى الضغط على F12 مرة أخرى للعودة إلى نشاطك الأصلي.

كما هو موضح في مدونة Opera GX، فهو يأتي مزودًا بقائمة محددة مسبقًا من مواقع الويب التي يمكنك اختيارها كـ "علامات تبويب آمنة"، والتي تتضمن  ويكيبيديا ، ولكن يمكنك أيضًا اختيارها بنفسك.

على الرغم من أنها مصممة لتجنب تلك المواقف المحرجة، إلا أنها وظيفة سريعة مثيرة للاهتمام للغاية لمحبي الخصوصية الذين يرغبون في تجنب أعين الآخرين والقيل والقال على شاشتهم، وهذا لن يضر على الإطلاق في المتصفحات الأخرى.

للاستمتاع بهذه الميزة، يمكنك تنزيل Opera GX وتثبيته مجانًا من موقعه الإلكتروني لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظامي التشغيل الويندوز وMac وأجهزة أندرويد وiOS. تم نشره قبل بضع ساعات، لتنشيط زر الذعر، من الضروري أولاً تمكين خيار "Early Bird" في  قسم إعدادات المتصفح.

- الرابط : Opera GX


مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة