5 من أفضل التطبيقات للعثور على خدمة الواي فاي المجانية عندما تكون في الشارع


موضوع

 لقد حدث لنا جميعًا أننا نجد أنفسنا في الشارع ونحتاج إلى الاتصال بشبكة  واي فاي ، إما بسبب ضعف التغطية أو عدم توفر بيانات الهاتف المحمول أو ببساطة لمزيد من الراحة وراحة البال.

ليس سرا أنه في كثير من الأحيان قد يكون من الصعب العثور على شبكة متاحة ومجانية وقبل كل شيء آمنة، وهي نقطة مهمة للغاية يجب أن نأخذها في الاعتبار عند الاتصال بالشبكات العامة.

على وجه التحديد، في هذه المقالة نريد أن نقدم لك المساعدة ونجعل حياتك أسهل من خلال أفضل التطبيقات للحصول على شبكة واي فاي مجانية أينما كنت.

 في متجر غوغل بلاي ، يمكنك العثور على عدد كبير من التطبيقات للاتصال بشبكة WiFi بدون كلمة مرور، ولكن ليست جميعها سهلة الاستخدام ومريحة وآمنة.

ولهذا السبب، أخذنا على عاتقنا مهمة جمع 5 برامج للكشف عن شبكات الواي فاي والاتصال بها دون مشاكل عندما تكون في الشارع. لذا، خذ ورقة وقلم رصاص حتى لا يفوتك أي منهما واختر ما يناسبك.

- WiFi Passwords Map Instabridge

يعد  أحد أفضل التطبيقات للاتصال بشبكات الواي فاي المجانية بغض النظر عن مكان وجودك. إنها في الأساس أداة مدعومة من قبل ملايين المستخدمين حول العالم الذين يشاركون كلمات مرور واي فاي .

هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها الوصول إلى عدد كبير من شبكات الواي فاي القانونية والمجانية تمامًا. ومع ذلك، فهو يعمل حتى دون الاتصال بالإنترنت، لذلك سيكون لديك دائمًا إمكانية الوصول إلى شبكة واي فاي القريبة منك.

يمكنك التنقل عبر نظام الخرائط غير المتصل بالإنترنت للعثور على نقطة الاتصال الأقرب إلى موقعك أو في وجهتك، ودعم بروتوكولات متعددة (WEP وWPA وWPA2 وWAP3) وغير ذلك الكثير.

WiFi Master

إذا كنت تريد معرفة كيفية العثور على شبكة واي فاي مجانية، فإن WiFi Key Connector هو التطبيق المثالي بالنسبة لك. تشغيله بسيط للغاية، لأنه يعتمد على إظهار شبكات الواي فاي المتاحة من حولك على خريطة موقعك.

الآن، يتميز أيضًا بوظائفه التي تتيح لك قياس سرعة الاتصال باستخدام مقاييس التحميل والتنزيل عند اختيار الشبكة التي تناسبك.

إذا كنت في حاجة إليها، فإنه يحول هاتفك المحمول أيضًا إلى نقطة وصول للمستخدمين الآخرين، بحيث يكون قادرًا على مشاركة اتصالك مع الأصدقاء والآخرين. ولا تقلق، يمكنك تحديد عدد الأجهزة وحتى البيانات المستخدمة.

- Opensignal

 هو تطبيق لا يقتصر فقط على الاتصال بشبكات الواي فاي المجانية، بل هو أكثر اكتمالا. يركز بشكل أساسي على كونه أداة تسمح لك باختبار سرعة اتصال الهاتف المحمول وقوة الشبكة.

 ستحصل  عبر هذا التطبيق على إحصائيات مفصلة للشبكة مثل سرعة التحميل والتنزيل وزمن الوصول وقوة الإشارة والمزيد. يمكنك أيضًا إنشاء سجل لاختبارات السرعة الخاصة بك، بدءًا من شبكات الواي فاي وحتى شبكات الهاتف المحمول 3G و4G و5G.

- Wi-Fi Map

 هو تطبيق ممتاز يسهل عليك الاتصال بشبكات الواي فاي مجانًا، حيث أنه يحتوي على الملايين من نقاط الاتصال حول العالم. بفضل نظام البحث الذكي، يمكنك العثور على الخيار وفقًا لموقعك.

لديه وظائف متعددة، من بينها يمكننا تسليط الضوء على المفاتيح وكلمات المرور لشبكات  واي فاي العامة، والتنقل عبر الخريطة لتحديد الشبكة التي تناسبك، وتصفية الشبكات المتاحة بناءً على موقعك والمزيد.

- WiFi Finder

باتباع فكرة التطبيق السابق، لدينا WiFi Finder، وهو بديل يساعدك في العثور على شبكات الواي فاي من حولك للاتصال بها عندما تحتاج إليها. وهو يوفر تغطية واسعة للمناطق التي تم اختبارها، سواء من حيث الموقع أو سرعة الاتصال.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إجراء بحث أكثر تفصيلا بفضل نظام التصفية الخاص به حسب نوع المؤسسة، سواء كان ذلك فندقا أو مطعما أو مقهى، من بين أشياء أخرى كثيرة.

ولا تقلق بشأن اتصال الإنترنت على هاتفك المحمول، حيث يمكنك تنزيل الخرائط واستخدامها دون الاتصال بالإنترنت أينما كنت وبالتالي لا تفوت أي شبكة  الواي فاي متاحة من حولك.

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة