ملوك الجمال لسنة 2023 .. هذه أجمل 10 هواتف لهذا العام


موضوع

لقد ترك لنا عام 2023 الكثير من الهواتف الذكية الرائعة. وتم خلال العام عرض جميع أنواع الهواتف المحمولة، من الهواتف الذكية التقليدية والهواتف القابلة للطي وحتى بدون شاشة.

حسنًا، بفضل المعايير المتخصصة في الأداء والتصوير، أصبحنا نعرف بالفعل ما هي أقوى الهواتف المزودة بأفضل كاميرا لعام 2023. لكن...  ما هي اللتي تتمتع بأفضل تصميم ؟ حسنًا، على الرغم من أن هذا أمر شخصي بالفعل، فقد اخترنا أجمل 10 هواتف لهذا العام حتى تتمكن من اكتشاف الهواتف الأكثر تميزًا في تصميمها في عام 2023.

في قائمتنا لأجمل 10 هواتف لعام 2023، لم ندرج الهواتف التي تكرر تصميمات هواتف أخرى ... لماذا؟ حسنًا، لأننا قررنا مكافأة العلامات التجارية التي جازفت في التصميم من خلال تقديم هواتف محمولة لنا بمظهر فريد ومبدع مثل تلك التي ستراها أدناه:

- Realme 11 Pro

الذي بالنسبة لنا يأخذ تاج الهاتف المحمول بأفضل تصميم لعام 2023 هو Realme 11 Pro . وليس بأقل من ذلك. تم تصميم هذا الهاتف ​​بواسطة Matteo Menotto  ويتكون من غطاء خلفي من الجلد النباتي وحرفية ذهبية ونسيج قماش ثلاثي الأبعاد يمنحه مظهر الهاتف المحمول الفاخر والرائد.

- Honor V Purse

أطلقت شركة هونر هذا العام هاتفًا محمولاً مستوحى من سوق الموضة. هذا هو Honor V Purse، وهو هاتف ذو لوح مرن قابل للطي إلى الخارج، ويعتمد أنماط تصميم مختلفة على شاشته مما يحوله إلى حقيبة يد. في الواقع، يأتي مزودًا بزوج من الدعامات التي تسمح لك بربط سلاسل لاستخدام هاتفك كملحق للملابس.

 -  Tecno Camon 20 Avocado Art

شركة Tecno Mobile هي علامة تجارية تنمو في السوق ويعود جزء كبير من نجاحها إلى حقيقة أنها تقدم هواتف جذابة للغاية وبأسعار منخفضة جدًا. ومن الأمثلة على ذلك هاتف Tecno Camon 20، وهو هاتف محمول فاز بجائزة تصميمه في MUSE Design Awards 2023. وعلى الرغم من فوزه بهذه الجائزة عن لونه "Puzzle Blue"، إلا أننا نحب نسخته المستوحاة من ثمرة الأفوكادو والتي تسمى "فن الأفوكادو".

- OPPO Find X6 Pro

هاتف محمول آخر دفعنا إلى الجنون بسبب تصميمه الجميل هو OPPO Find X6 Pro  . غطاءه الخلفي يبدو وكأنه قطعة من الصناعة الفاخرة. أما الثلثان السفليان فمغطى بجلد نباتي بني رائع يخلق تباينًا مثيرًا للاهتمام مع قطعة زجاج Gorilla Glass 5 ذات اللون الأبيض غير اللامع، مما يسلط الضوء على وحدة الكاميرا المهيبة.

- OnePlus 11 Jupiter Rock Edition

نحن نعلم أن هاتف OnePlus 11 هو هاتف عام 2022. ومع ذلك، أعادت العلامة التجارية إطلاقه هذا العام بإصدار خاص أخذ تصميمه إلى المستوى التالي. نحن نتحدث عن هاتف OnePlus 11 Jupiter Rock Edition، وهو هاتف مزود بغطاء خلفي صخري ثلاثي الأبعاد من الكريستالات الدقيقة باللون البيج يمنحه ملمسًا طبيعيًا عند اللمس. ويكتمل كل هذا بتفاصيل الكروم الذهبي التي تضفي عليها لمسة من الفخامة.

- Humane Ai Pin

لا يمكن أن يكون الهاتف الأكثر ابتكارًا لعام 2023 غائبًا عن هذه القائمة، وقد أطلقت العلامة التجارية Humane الجديدة التي أنشأها عمران تشودري وبيثاني بونجيورنو (جزء من فريق التصميم الأصلي لأول هاتف   آيفون) ما تنوي أن تصبح الهاتف المحمول  من المستقبل.

بالطبع نحن نشير إلى Humane Ai Pin، وهو جهاز عرض صغير يمكن ارتداؤه مدعوم بالذكاء الاصطناعي ويعمل كهاتف محمول ومساعد شخصي. يتميز هذا بتصميم ثوري بسبب عدم وجود شاشة كما أنه لا يتعارض مع الزي، حيث يسهل الخلط بينه وبين دبوس أو دبوس فستان.

- +Redmi Note 13 Pro

على الرغم من أن سلسلة "Redmi Note" من  شياومي  لا تبرز في التصميم، ولكن في نسبة الجودة إلى السعر، فقد أرادت العلامة التجارية الصينية هذا العام إضفاء لمسة جديدة على Redmi Note 13 Pro في نسخته "Empty Space". إنه تصميم بسيط يجمع بين أربعة ألوان غير عادية في سوق الهواتف المحمولة في غطاء خلفي من الجلد الصناعي وكاميرات بتفاصيل Metal DECO الجذابة للغاية.

- RedMagic 8S Pro

على الرغم من أنه قد يبدو من الصعب تصديق ذلك، إلا أن الهاتف المحمول المخصص للألعاب يتصدر الهواتف التي تتمتع بأفضل تصميم لعام 2023. وبالنسبة لهاتف RedMagic 8S Pro في الإصدار "البلاتيني"، نسيت شركة Nubia جمالية اللاعب الخشنة والمذهلة لتختار تصميم أنيق للغاية وبسيط من إحدى زواياه بدائرة RGB صغيرة تخلق نقطة تلاشي للعين.

- Google Pixel Fold

حصل أول هاتف قابل للطي من غوغل على مكان في قائمتنا لكونه قابل للطي مع أفضل تصميم في السوق. وبينما تختار العديد من الشركات المصنعة الشاشات الطويلة والرفيعة جدًا في الهواتف القابلة للطي، فقد  كانت غوغل مختلفة ، مما يجعل Pixel Fold أكثر إحكاما وراحة في الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك، فإن تشطيب زجاج Gorilla Glass Victus باللون الخزفي جذاب للغاية.

- Huawei P60 Pro

وأخيرًا، الهاتف الأخير الذي يكمل قائمتنا لأجمل 10 هواتف لعام 2023 هو هاتف Huawei P60 Pro، الذي يتمتع بتصميم رائع بملمس لؤلؤي يجعله يلمع كزخرفة خالدة في نسخته "Rococo Pearl" المستوحاة من الرومانسية . مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة