موزيلا تطلق أداة لإنشاء موقع الويب الخاص بك بالذكاء الاصطناعي وبدون معرفة في البرمجة .. إليط طريقة تجربتها


موضوع

قدمت موزيلا للتو أداة يمكنك من خلالها إنشاء مواقع الويب بفضل الذكاء الاصطناعي دون الحاجة إلى كتابة سطر من التعليمات البرمجية. يُطلق على هذه المنصة اسم Solo، والغرض منها هو القدرة على تطوير صفحات الويب باستخدام التفضيلات المكتوبة للمستخدمين فقط والسماح بإضافة كل ما هو ضروري لجعلها فعالة.

لقد تم تصميمه مع وضع كائن واحد فقط في الاعتبار، ولهذا استخدم الذكاء الاصطناعي، مما يوفر حلاً لإنشاء صفحات الويب دون الحاجة إلى البرمجة. قامت  موزيلا  بتطوير المشروع للشركات ، على الرغم من أن أي مستخدم سيكون قادرًا على الاستفادة من Solo لإنشاء موقعه على الويب.

Solo AI هي أداة تتيح لك إنشاء صفحات ويب ببضع نقرات فقط، دون الحاجة إلى كتابة تعليمات برمجية. كل ما عليك فعله هو إدخال المحتوى الذي تريده أن يكون عليه موقعك وترك الذكاء الاصطناعي يعتني بالباقي. فهو يقوم فقط بإنشاء التصميم والألوان والخطوط والعناصر الرسومية لموقع الويب الخاص بك، والتكيف مع أسلوبك وتفضيلاتك.

على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في إنشاء موقع ويب حول أعمال الخبز الخاصة بك، فسيقوم Solo بتحليل النص الخاص بك وإنشاء صور للكعك وملفات تعريف الارتباط والكب كيك وغيرها من المنتجات التي تقدمها. وسيقوم أيضًا باختيار لوحة الألوان والنمط الذي يتناسب مع موضوعك  .

لبدء استخدام Solo، كل ما عليك فعله هو زيارة صفحته الرسمية ، والشيء التالي هو تقديم بعض السياق حول الموقع الإلكتروني الذي تريد إنشاءه. يمكن القيام بذلك من خلال مربع نص تصف فيه ما تريد إنشاءه، ولكن أيضًا عن طريق إعادة التوجيه إلى موقع ويب موجود.

من بين أقسام التخصيص، يبرز اختيار الخط والألوان والأقسام، وبمجرد تحديد كل شيء، يمكن إطلاق موقع الويب. بالإضافة إلى ذلك، فهو يسمح لك فقط بتعديل ما تم إنشاؤه، مع القدرة على إضافة أو تغيير العناصر وفقا لتفضيلات المستخدم.

Solo حاليًا في مرحلة تجريبية ومن المتوقع أن يستمر التطوير خلال الأسابيع والأشهر القادمة. يعد هذا التغيير ثوريًا للغاية، حيث يسمح لك بوضع موقع ويب على الإنترنت في غضون دقائق قليلة ودون الحاجة إلى معرفة كيفية البرمجة أو استئجار خدمة تطوير.

- الرابط Solo Ai

-  إقرأ أيضا WEBWAVE .. خدمة لإنشاء موقع ويب كما لو كنا في نصممه في فوتوشوب


مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة