هذا التطبيق هو البديل الأفضل لصورغوغل و أكثر أمانًا بفضل التشفير الشامل


موضوع

 إذا كنت تبحث عن بديل لصور غوغل حيث يمكنك تخزين الصور ومقاطع الفيديو وإنشاء نسخ احتياطية، فسنعرض لك اليوم واحدة من أكثر الصور إثارة للاهتمام التي رأيناها منذ وقت طويل. اسمها هو Proton Drive، وعلى الرغم من أنها ليست خدمة جديدة، إلا أنها تلقت مؤخرًا تحديثًا كبيرًا جعلها خيارًا رائعًا لمستخدمي أندرويد لحفظ صورهم في السحابة.

لقد كانت Proton Drive منذ فترة طويلة واحدة من أفضل خدمات التخزين السحابية المتاحة لنهجها الخاص والآمن. إنه تطبيق أنشأته نفس الشركة التي تقدم خدمات مثل Proton Mail، عميل البريد الإلكتروني فائق الأمان.

في هذه الحالة، نحن ننظر إلى خدمة تخزين سحابية بوظائف مثل التشفير الشامل افتراضيًا، مما يضمن عدم كشف أي من الملفات المخزنة أو عرضها بواسطة أطراف ثالثة.

الآن، كجديد، يتضمن Proton Drive لنظام  أندرويد خيار إنشاء نسخ احتياطية تلقائية من الصور ومقاطع الفيديو، بنفس الطريقة التي يفعلها تطبيق Google Photos بالفعل.

لاستخدام هذه الميزة، عليك فقط فتح تطبيق Proton Drive وتنشيط خيار النسخ الاحتياطي للصور. سيتم تخزين جميع الصور المحفوظة على الجهاز في وحدة التخزين السحابية، وبمجرد اكتمال العملية، سيتم الوصول إلى الملفات من أي جهاز متصل بالإنترنت.

بالإضافة إلى ذلك، قريبًا، سيكون النسخ الاحتياطي للصور على Proton Drive متاحًا أيضًا في إصدار iOS، وتعمل الشركة بالفعل على جعل خدمتها بديلاً أكثر اكتمالًا وإثارة للاهتمام لصور غوغل ، من خلال وظائف مثل دعم الألبومات والتصنيف التلقائي أو وظائف مدعومة بالتعلم الآلي.

- الرابط Proton Drive


مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة