غوغل تتيح رؤية الموقع الجغرافي لأصدقائك من خلال تطبيق جهات الاتصال


موضوع

إذا شارك أصدقاؤك مواقعهم معك باستخدام خرائط غوغل ، فستجد أن هذه المعلومات ستكون متاحة أيضًا في تطبيق غوغل آخر. ديناميكية جديدة من شأنها أن توفر عليك الاضطرار إلى التعامل مع تطبيقين لرؤية هذه المعلومات حول جهات الاتصال الخاصة بك.

أضاف تطبيق جهات اتصال غوغل ميزات مثيرة للاهتمام في الأشهر الأخيرة، وهناك عدد قليل من الميزات الأخرى التي لا تزال في مرحلة التطوير أو الاختبار. على سبيل المثال، إمكانية إعداد تذكيرات للتواريخ المهمة المتعلقة بجهات الاتصال لدينا، أو إظهار الطقس في الموقع المسجل، من بين خيارات أخرى.

والآن تمت إضافة وظيفة جديدة ستسهل عليك معرفة موقع أصدقائك أو عائلتك، دون مغادرة التطبيق. وبطبيعة الحال، هذا لا يعني أنك ستعرف بطريقة سحرية مكان وجود كل جهة من جهات الاتصال الخاصة بك.

ولكن إذا قامت جهة الاتصال الخاصة بك بمشاركة موقعها معك باستخدام خرائط غوغل ، فسوف ينعكس ذلك أيضًا في تطبيق جهات اتصال غوغل .

كما يمكن رؤيته في لقطات الشاشة التي شاركتها AP، لن يعرض التطبيق الطقس في منطقة جهات الاتصال الخاصة بنا أو تاريخ ميلادهم فحسب، بل سيتم أيضًا رؤية موقعهم كجزء من الملف الشخصي.

ستجد هذه المعلومات كوحدة خرائط غوغل . سترى مقدار الوقت الذي انقضى منذ مشاركة الموقع وخيار رؤيته في الخرائط أو اتخاذ بعض الإجراءات الإضافية.

ضع في اعتبارك أنك لن تجد وحدة خرائط غوغل هذه إلا إذا كانت جهة الاتصال الخاصة بك، قد شاركت الموقع معك مسبقًا.

وبالطبع يتم الاحتفاظ ببقية الخيارات الأساسية التي يمتلكها كل ملف اتصال، مثل المكالمات والرسائل النصية والفيديوهات والبريد الإلكتروني والعناوين وغيرها.

يمكن أن يكون هذا تحديثًا مفيدًا للمستخدمين الذين يستخدمون تطبيق جهات اتصال غوغل كأداة لإدارة كل تفاصيل جهات الاتصال الخاصة بهم على الهاتف المحمول. وبدلاً من تقسيم الاهتمام بين تطبيقين، سيكون لديهم الموقع الجغرافي الحقيقي لأصدقائهم في جهات الاتصال.

-  تطبيق جهات اتصال غوغل


مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة