تسريب 100 صورة رسمية لجهاز سامسونغ غالاكسي S24 بجميع ألوانه


موضوع

طوال الأشهر القليلة الماضية، لم نتوقف عن تلقي الشائعات والتسريبات حول الجيل الجديد من هواتف سامسونغ الرائدة، والتي ستتكون مرة أخرى من ثلاثة نماذج:  غالاكسي S24 و بلس غالاكسي S24 و غالاكسي S24 ألترا ، ولكن مع تحديد موعد إطلاق هذه الهواتف ، و مع اقتراب الموعد ، وبالضبط في 17 يناير المقبل 2024 ، سيتم الكشف عن المزيد والمزيد من التفاصيل حول الرائد الجديد للعملاق الكوري.

وهكذا، بعد أن عرفنا مؤخرًا خيارات الألوان والذاكرة لجهاز سامسونغ  غالاكسي S24، يتيح لنا الآن تسريب جديد رؤية الهواتف الثلاثة الجديدة بجميع ألوانها وبتفاصيل رائعة بفضل 100 صورة رسمية تمت مشاركتها مؤخرًا عبر الشبكة الاجتماعية إكس وتم جمعها في غوغل درايف.

 وكما ترون في الصور التي نترك لكم رابطها أسفل هذه السطور، فإن هاتفي  غالاكسي S24 وغالاكسي S24 بلس يعتمدان على هيكل ذو خطوط مستقيمة تذكرنا بأحدث هواتف آيفون ويرث تصميم الكاميرات الخلفية التي لقد رأينا بالفعل في أسلافه ، غالاكسي S23 وغالاكسي S24 بلس.

من ناحية أخرى، تؤكد هذه العروض أن هاتف غالاكسي S24 ألترا سيبدو مشابهًا تمامًا لسابقه، حيث سيظل يتمتع بجسم ذو حواف منحنية ونظام كاميرا مماثل لنظام غالاكسي S23 ألترا .

أخيرًا، نترك لك رابطًا مباشرًا لمجلد غوغل درايف الذي يمكنك من خلاله عرض وتنزيل 100 صور رسمية لجهاز غالاكسي S24 بالجودة الأصلية.

الرابط :  الصور الرسمية لهاتف غالاكسي S24


مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة