لم تعد الضوضاء مشكلة بعد الآن .. سامسونغ تطلق هذا التطبيق لتجنب الأصوات المزعجة


موضوع

إذا كنت شخصًا يعيش في مناطق ذات حجم كبير من الضوضاء، سواء من حركة المرور أو أصوات البناء أو بيئة المدينة نفسها، أو لديك نوع من إصابات السمع التي تسبب أصواتًا عالية جدًا تسبب الضرر، فمن المحتمل أنك تحتاج إلى نوع ما من الحماية لتجنب الانزعاج.

وإذا كنت ترغب أيضًا في الاستماع إلى الموسيقى باستخدام سماعات الرأس، فكلما زادت الحماية للضوضاء والأصوات التي تتجاوز الحد، كان ذلك أفضل. هذا ما أطلقته شركة التكنولوجيا سامسونج مع تطبيق Unnoise.

- كيف يعمل تطبيق Unnoise من سامسونغ؟

تم تطوير هذا التطبيق حصريًا لاستخدام Samsung Galaxy Buds2 Pro، الذي يتميز بتقنية الصوت HiFi وإلغاء الضوضاء النشط. يستمع التطبيق إلى مستويات الصوت المزعجة ويتعرف عليها ويخففها في الوقت الفعلي بناءً على درجة تحمل الديسيبل التي يحددها المستخدم. أي أنه يسمح لك بتخصيص مستوى الديسيبل عن طريق تنشيط الحماية الشخصية للتخلص من إزعاج الضوضاء المحيطة بك.

لدى Unnoise طريقتان تركزان على  مساعدة الأشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية السمعية أو فرط السمع. أوضاع التشغيل الرئيسية هي:

- وضع الصوت الخارجي. بمجرد تفعيله، فإنه يحمي من الأصوات الخارجية. عندما يكتشف التطبيق مستويات صوت أعلى من المستوى الذي تم تكوينه، فإنه يقوم تلقائيًا بتنشيط إلغاء الضوضاء. عندما تنخفض مستويات الصوت عن المستوى الذي تم تكوينه، يتم تعطيل الإلغاء.

- وضع المحادثة : تتيح لك هذه الوظيفة الحماية من الأصوات الخارجية، مما يمنع المستخدم من فقدان المحادثات من حوله. يؤدي تمكينه إلى تنشيط إلغاء الضوضاء لسماعات الرأس. عندما يكتشف التطبيق محادثة قادمة، فإنه يقوم بإلغاء تنشيط إلغاء الصوت الخارجي وينشط الصوت المحيط حتى تتمكن من التحدث بشكل طبيعي. بعد بضع ثوانٍ دون اكتشاف محادثة، يتم تنشيط إلغاء الصوت الخارجي مرة أخرى.

- يمنع إصابات السمع

ووفقا لفاوستينو نونيز، عضو الجمعية الإسبانية لطب الأنف والأذن والحنجرة وجراحة الرأس والرقبة (SEORL)، وهي الجهة التي توافق على التطبيق نفسه، فإنه في كل مرة يتعرض فيها الشخص لأصوات أعلى من 85 ديسيبل لأكثر من 60 دقيقة، تحدث إصابة في الأذن الداخلية. هذه الإصابة تراكمية وغير قابلة للشفاء، وتعني أن الشخص الذي يبلغ من العمر 20 عامًا والذي يذهب إلى بيئات صاخبة أسبوعيًا، عندما يبلغ من العمر 40 أو 50 عامًا، سيتطور لديه اضطراب السمع بحوالي 15 أو 20 عامًا.

تطبيق أندرويد هذا متاح الآن للتنزيل في إصدار تجريبي مجاني من متجر  غوغل بلاي ومتاجر تطبيقات Galaxy Store للهواتف الذكية المتوافقة مع إصدارات أندرويد 10 والإصدارات الأحدث.  

-  رابط التطبيق على : غوغل بلاي و Galaxy Store


مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة