تبحث عن هاتف للتصوير ؟ .. هذه هي أفضل 4 هواتف تتوفر على أفضل كاميرا والتي عليك شراؤها والرابع رخيص


موضوع

حان الوقت اليوم للحديث عن الكاميرات والهواتف المحمولة. إذا كنت تبحث عن أجهزة رخيصة الثمن، فهذا ليس المكان المناسب لك : سنخبرك ما هي الأجهزة الأربعة التي يجب عليك شراؤها إذا كنت تريد أفضل كاميرا لهذا العام. ليست كاميرا جيدة، ولكن الأفضل. ومن يقرر مثل هذا الشيء؟ حسنًا، يعد ماركيز برولي وفريقه أحد أهم  المصادر في الوقت الحالي للذين يريدون  معرفة الكثير عن الأجهزة والهواتف بالخصوص. فبعد أن إختاروا  أفضل 10 هواتف ذكية لعام 2023 ، قاموا الآن  باختيار الأربعة الرائعين للتصوير الفوتوغرافي  لعام 2023.

في الأعوام الأخرى، كانت الأمور أكثر  صعبة في اختيار الأفضل في التصوسر بالنسبة لماركيز، لكن في عام 2023 أصبح الفائز واضحًا تمامًا. جائزة البطل تذهب إلى  آيفون 15 برو ، وهو الأكثر اكتمالًا في جميع الأقسام، ويقدم أعلى جودة وقادر على العمل كجهاز للمحترفين في مجال التصوير.

ولا يعني ذلك أن ماركيز يختبر عددًا قليلًا من الهواتف على مدار العام: فهو يختبرها جميعًا. المقارنة توضح أن آيفون 15 برو ليس الأفضل في كل شيء، فهناك هواتف أخرى تتفوق عليه في سيناريوهات معينة. ما يوضحه هو أن هاتف آيفون 15 برو هو الموصى به للغاية إذا كنت تريد أفضل تجربة شاملة ممكنة في التصوير.

والخبر السار هو أنه ترك 3 خيارات أخرى تتشابه في الجودة العامة مع   آيفون 15 برو ، حيث أنها  خيارات جيدة جدًا إذا كنت تبحث عن أفضل الكاميرات لعام 2023.

وفقًا لماركيز، هناك 3 أجهزة يجب أن تأخذها بعين الاعتبار إذا كنت تريد واحدة من أفضل الكاميرات في السوق الحالي. جميعها مصنوعة من علامات تجارية مختلفة وتقدم تصميمات مختلفة تمامًا. بالطبع، نحن نتحدث عن هواتف متطورة وباهظة الثمن تحتوي على الكثير من الأجهزة خارج قسم التصوير الفوتوغرافي غير أن الرابع رخيص نسبيا .

- آيفون 15 برو 

- سامسونج جالاكسي S23 الترا

- جوجل بيكسل 8 برو 

- Oppo Find X6

الهواتف في القائمة أعلاه تقدم جميعها صورًا مختلفة، ولكن بجود أقل من آيفون 15 برو. إنه لا يختار أيًا منها بشكل عام، لكنه يقول بوضوح إنهم منافسون رائعون لجهاز iP آيفون  15 برو وأنهم في بعض الأقسام المحددة يعدون خيارات أفضل.

الآن لديك 4 خيارات من أعلى مستويات الجودة لتقرر أي هاتف محمول ستطلبه وتشتريه إذا كان يهمك التصوير الفوتوغرافي .  اختيار ماركيز ليس بالحقيقة المطلقة، لكن معرفته بالهواتف وتجربته لها كافية لأخذ أي توصية يقدمها للبشر الآخرين على محمل الجد.

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة