فايرفوكس يسمح رسميا بدءاً من اليوم بتثبيت الإضافات على هواتف الأندرويد .. إليك شرح لجميع الخطوات


موضوع

أصدرت موزيلا للتو تحديثًا لمتصفح فايرفوكس قد يضع غوغل كروم في وضع حرج. يتضمن الإصدار الجديد من فايرفوكس لنظام أندرويد دعمًا لأكثر من 450 امتدادًا، وهو الأمر الذي لا يزال كروم لنظام أندرويد لا يقدمه والذي ظل المستخدمون يطلبونه منذ سنوات من غوغل.

إن عدم وجود ملحقات في غوغل كروم لنظام أندرويد هو نقطة تعمل ضدها والتي تريد  موزيلا الاستفادة منها من خلال إطلاق هذا الإصدار الجديد من  فايرفوكس . تعمل موزيلا منذ عدة أشهر على جعل أكبر عدد من الملحقات متوافقة مع نظام أندرويد، حيث حددت الهدف بـ 200 والآن هناك 450 ملحقًا.

- كيفية تثبيت الملحقات في فايرفوكس لنظام أندرويد 

من الضروري تثبيت أحدث إصدار من فايرفوكس للهواتف المحمولة التي تعمل بنظام أندرويد . أنشأت موزيلا صفحة حيث يمكنك رؤية الإضافات المتوافقة مع إصدار الهاتف المحمول من متصفحها. عند الدخول سوف تكون قادرا على رؤية الملحقات الموصى بها جنبا إلى جنب مع القائمة الكاملة.

عملية التثبيت بسيطة حقًا كما ترون في لقطات الشاشة التالية.

 على الشاشة الرئيسية للمتصفح، يجب عليك الوصول إلى القائمة الجانبية وهناك سترى الخيار المسمى "الوظائف الإضافية"، وهو قسم الإضافات. عند الدخول، ستتمكن من رؤية ما يوصى به بالإضافة إلى قائمة ضخمة من الإضافات.

لبدء عملية التثبيت، ما عليك سوى  النقر على (+) أمام الرمز الخاص بالإضافة  وسيبدأ التثبيت. على الأرجح سيطلب نوعًا ما من الأذونات، وأكثرها شيوعًا هو الوصول إلى علامات تبويب المتصفح والوصول إلى البيانات من جميع مواقع الويب.

بعد قبول هذه الأذونات، سيتم تثبيت الامتداد وسيظهر في الجزء العلوي حيث توجد المكونات الإضافية النشطة. من الأفضل ألا يكون لديك قائمة ضخمة من الإضافات لأنه من المحتمل أن تؤدي في النهاية إلى التسبب في عدم التوافق.

متصفح فايرفوكس 


مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة