بالفيديو .. إيلون ماسك غاضب ويشتم المعلنين بألفاظ نابية


موضوع

عاد إيلون ماسك إلى مركز الاهتمام وذلك بسبب غضبه الشديد من كثرة شركات الإعلان التي انسحبت من إكس.

وفي مقابلة مع صحيفة نيويورك تايمز DealBook Summit، أهان قطب الأعمال الشركات مرارًا وتكرارًا، مدعيًا أنهم "يبتزونه".

"اذهب إلى الجحيم..."، هكذا قال الملياردير، مالك شركتي تيسلا وسبيس إكس، في مقابلة مع صحيفة نيويورك تايمز DealBook Summit، مشيراً إلى أن هذه الشركات التي قامت بتصفية عقود الإعلانات "تبتزه".

وجاءت تعليقات إيلون ماسك بعد استجوابه بشأن المنشورات الأخيرة على المنصة، والتي تعرضت لانتقادات لكونها معادية للسامية والتي دفعت المعلنين إلى التخلي عن الإعلان على المنصة.

وقال "إذا كان هناك من يبتزني بالمال، فليذهب إلى الجحيم..." بينما ردت الغرفة بالضحك العصبي.

وأضاف ماسك: "مرحبًا بوب"، في إشارة واضحة إلى الرئيس التنفيذي لشركة ديزني، بوب إيجر، الذي ظهر في نفس الحدث في وقت سابق من يوم قبل أمس وتحدث عن قرار الشركة بسحب الإعلانات بعد تغريدة ماسك في وقت سابق من هذا العام المعادية للسامية، والتي فتحت الجدل. 

لكن قرار إزالة الإعلانات لا يتبع النشر فحسب، بل يأتي أيضًا بعد تقرير صادر عن منظمة Media Matters غير الربحية الذي أظهر أن إعلاناتها قد تم وضعها بجوار المحتوى العنصري الأبيض والمعادي للسامية. ومنذ ذلك الحين، رفع " ماسك " دعوى تشهير بسبب التقرير.

خلال عطلة نهاية الأسبوع، ذكرت صحيفة نيويورك تايمز أن  إكس قد تخسر ما يصل إلى 75 مليون دولار بسبب نزوح المعلنين. وأكدت المنصة أن 11 مليون دولار فقط كانت معرضة للخطر.

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة