اليوتوبر الشهير ماركيز ينشر ترتيب أفضل 10 هواتف ذكية لعام 2023


موضوع

في نهاية العام ، يرغب الجميع في تقييم ما كان أفضل وما هو أسوأ. عالم الهواتف المحمولة ليس ببعيد عن الركب ، وبطبيعة الحال، هناك العديد من الخبراء في هذا المجال الذين يريدون إبداء رأيهم في هذا الشأن. ماركيز براونلي هو واحد منهم. لقد قرر اليوتبر و عاشق التكنولوجيا الشهير، الذي يمتلك قناته الخاصة على اليوتيوب ومسيرته المهنية الكاملة في عالم الهواتف المحمولة، وضع قائمته الخاصة لأفضل الهواتف المحمولة لهذا العام.

تم تقسيم كل من هذه الهواتف المحمولة العشرة إلى فئة محددة حيث تألقت فوق البقية. بعض الفئات عامة جدًا، والبعض الآخر مثير للاهتمام إلى حد ما. على أية حال، فمن الواضح أن عام 2023 كان مليئًا بالمرشحين الواعدين للفوز بجائزة أفضل هاتف محمول على الإطلاق، لكن نجح واحد فقط.

من المعتاد أن تتميز الهواتف المحمولة بميزة خاصة. يمكن للبعض أن يتألق بسبب جودة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بهم. الآخرين لأدائهم أو التصميم المذهل. بل إن هناك من تفوق على سابقيه وهذا أمر جدير بالذكر. لهذا السبب، يقوم محبو التكنولوجيا مثل Marques Brownlee بصنع جوائزهم الخاصة لأفضل الهواتف الذكية، وتقسيمها إلى فئات مختلفة.

وبدون مزيد من اللغط، هذه هي أفضل 10 هواتف ذكية لعام 2023:

- أفضل هاتف ذكي كبير الحجم : Samsung Galaxy S23 Ultra.

- أفضل هاتف ذكي صغير الحجم : ASUS Zenfone 10.

- أفضل كاميرا: آيفون 15 برو.

- الأفضل تقييمًا: سامسونج جالاكسي A54.

- أفضل بطارية : آيفون 15 بلس.

- أفضل تصميم : هونر ماجيك V2.

- أفضل هاتف قابل للطي : OnePlus Open.

- أفضل هاتف متطور: Nothing Phone 2

- أسوء هاتف : Solana Saga Phone

- أفضل هاتف متميز : غوغل بيكسل 8

كما ترون، العديد من النماذج في هذه القائمة ليست مفاجئة، لأنها تمكنت على مدار العام من وضع نفسها على شفاه الخبراء فيما تقدمه.  آيفون  15  برو ، على الرغم من أنه ليس رقم 1 من حيث أفضل كاميرا لا يزال في المراكز الثلاثة الأولى حسب  تصنيف DxOMark ، لكنه بالنسبة لـليوتوبر Marques Brownlee فهو يتفوق على الآخرين.

من ناحية أخرى، وصل هاتف Google Pixel 8 كواحد من أقوى المنافسين لعام 2023، بأداء ممتاز في مجالات مختلفة: التصوير الفوتوغرافي والشاشة والواجهة والأداء. لا عجب أنه أفضل لاعب لعام 2023.

تمكنت سامسونغ أيضًا من الحصول على مركزين في هذه القائمة، مع كون Galaxy S23 Ultra هو الأفضل بين تصميمات الهواتف المحمولة الكبيرة، وأثبت Galaxy A54 أنه يتمتع بنسبة السعر والجودة الأكثر منطقية بين جميع الخيارات.

باختصار، سيختتم عام 2023 بعدد من الهواتف المحمولة التي أحدثت ضجة في مجال التكنولوجيا، وسيكون هذا هو النمط الذي يجب التغلب عليه في العام التالي، كما هو الحال دائمًا.

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة