مع هذا التحديث لن ترى شريط البحث في متجر غوغل بلاي .. غوغل غيرت موقعه وهذا هو المكان الذي ستجده فيه


موضوع

ألا تعرف أين يوجد شريط البحث في متجر غوغل بلاي ؟ لا تقلق، فأنت لست الوحيد الذي لم يعثر على شريط البحث في متجر تطبيقات  غوغل في الأيام الأخيرة. وأصدر متجر غوغل بلاي تصميمًا جديدًا يلغي شريط البحث الموجود أعلى الشاشة. وهذا التصميم الجديد ليس متاحًا بعد لجميع المستخدمين، ولكنه بدأ بالفعل في الظهور على بعض الهواتف المحمولة.

توجد الآن علامة تبويب بحث مخصصة في أسفل الشاشة. وقد أظهر ذلك المسرب AssembleDebug في بضع لقطات شاشة للإصدار الجديد من متجر  غوغل بلاي ، والذي يتضمن علامة تبويب البحث الجديدة هذه. سنشرح على الفور كيف يعمل هذا التصميم الجديد.

تقليديًا، للبحث عن شيء ما في متجر تطبيقات غوغل ، ما عليك سوى الضغط على شريط البحث في الأعلى وكتابة ما تريد العثور عليه. الآن وبعد تنفيذ التصميم الجديد لا بد من الضغط على علامة تبويب البحث في الأسفل ومن ثم الضغط على شريط البحث الذي سيظهر في الأعلى.

يرجى ملاحظة أنه إذا قمت بفتح أي علامة تبويب في المتجر غير علامة تبويب البحث، فسيختفي حقل البحث. بهذه الطريقة، تصبح الواجهة أكثر نظافة، مما يؤدي إلى تحسين تجربة التصفح للمستخدم بطريقة أو بأخرى.

الآن، اكتشف بعض المستخدمين أنه ليس لديهم شريط البحث في الأعلى ولا علامة تبويب البحث في الأسفل. حل هذه المشكلة التي وجدها المستخدمون أنفسهم هو الضغط على علامة التبويب "الكتب"، مما سيجعل شريط البحث يظهر في الأعلى.

يبدو أيضًا أن مسح ذاكرة التخزين المؤقت والبيانات في متجرغوغل بلاي يعمل على إصلاح هذا الخطأ، ولكن لا تفعل ذلك إلا كحل أخير لأنه قد يؤثر سلبًا على تحديثات التطبيق. دعونا نأمل أن تقوم غوغل بإصلاح هذا الخطأ قريبًا.

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة