تسريب جديد يؤكد تاريخ إطلاق نظام التشغيل الويندوز 12


موضوع

يعد نظام الويندوز هو نظام تشغيل سطح المكتب الأكثر استخدامًا اليوم، حيث يتمتع بحصة سوقية أعلى بكثير من حصة "المنافسين" الكبيرين له ضمن فئته، MacOS ولينكس ، كما يتضح من حقيقة أن نظام التشغيل الويندوز 11 متوفر بالفعل على 400 مليون جهاز كمبيوتر حول العالم.

ولهذا السبب فإن الإعلان عن إصدار نسخة جديدة من نظام التشغيل الويندوز يعقبه اهتمام كبير من عدد كبير من المستخدمين وبهذا المعنى فقد أكد تسريب حديث للتو تاريخ الإصدار المحتمل للإصدار الجديد من نظام التشغيل مايكروسوفت ، ويندوز 12.

يؤكد تقرير نشرته مؤخراً وسائل الإعلام التايوانية Commercial Times، أن شركة مايكروسوفت ستطلق نظام التشغيل الويندوز 12 في 12 يونيو 2024، أي بعد 3 سنوات فقط من إصدار الإصدار الحالي الويندوز11.

وبحسب وسائل الإعلام المذكورة، فإن هذه المعلومات تأتي من تصريحات تم الإدلاء بها يوم الخميس الماضي في إطار معرض التكنولوجيا الطبية في تايبيه، وهو الحدث الذي تمت فيه مناقشة تطورات صناعة الذكاء الاصطناعي في قطاع أجهزة الكمبيوتر الشخصية، سواء للرئيس التنفيذي لشركة أيسر وجيسون تشين ورئيس كوانتا باري لام.

وعلى وجه التحديد، ذكر باري لام ما يلي حول إطلاق نظام التشغيل الويندوز 12:

"في الصيف المقبل، عندما تطلق ميكروسوفت جيلا جديدا من أنظمة تشغيل ويندوز، سيتم أيضا إطلاق أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي واحدة تلو الأخرى."

يبدو أن كل شيء يشير إلى أن الويندوز 12 سيجلب معه ميزات جديدة رائعة من حيث التصميم وأنه سيكون له إصدار محدد سيتم تشغيله في السحابة، مما يسمح للمستخدمين الذين لديهم أجهزة كمبيوتر أقل قوة بجعله يعمل دون مشاكل على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. وبالمثل، من المتوقع أيضًا أنه في نظام التشغيل الويندوز 12، سيتم دمج كل من Copilot AI وBing Chat بشكل مثالي في نظام التشغيل.

-إقرأ أيضا : هذا هو كل ما نعرفه عن الويندوز 12 وهذه هي المواصفات التي يجب أن تتوفر في حاسوبك حتى تستطيع التحديث


مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة