حالة حسابك في واتساب ستختفي الآن بعد 24 ساعة ، أو 3 أيام ، أو أسبوع واحد ، أوأسبوعين


موضوع

منذ بعض الوقت، كانت حالات واتساب مجرد جزء صغير من المعلومات النصية المرتبطة بملفك الشخصي والتي يمكنك تخصيصها من خلال إعدادات تطبيق المراسلة، ولكن منذ وصول الحالات بأسلوب Instagram Stories ولتجنب الالتباس، أصبحت هذه الحالات ببساطة تسمى "معلومات".

يبدو أن برنامج المراسلة المملوك لـميتا قد نسي تمامًا هذه الميزة، ولكن الآن يعمل واتساب على تغيير جذري لحالات النص هذه، حيث أنه قريبًا جدًا ستنتهي صلاحيتها تلقائيًا بعد فترة زمنية معينة، سواء أردت ذلك أم لا .

اكتشف WABetaInfo في أحدث إصدار تجريبي من واتساب لنظام التشغيل iOS  ، ورقم إصداره 23.24.10.73، أن منصة المراسلة الفورية تقوم بإعداد سلسلة من التحسينات في حالاتها النصية والتي ستمنحك سوف تكون هناك حاجة لتحديثها من وقت لآخر.

كما ترون في لقطات الشاشة التي نتركها لكم أسفل هذه السطور، فإن الميزات الرئيسية الجديدة التي يجلبها تحديث واتساب هذا هي أن وظيفة "المعلومات" ستُسمى مرة أخرى الحالات وسيتمكن المستخدمون من ضبط مؤقت بحيث يتم حذف حالة النص تلقائيًا بعد تلك الفترة الزمنية.
الشيء الأكثر إثارة للفضول في هذه الوظيفة الأخيرة هو أن تطبيق المراسلة سيسمح لك فقط بتحديد أربعة خيارات: 24 ساعة، 3 أيام، أسبوع واحد وأسبوعين، وبالتالي، بما أن الخياردائم لا يظهر، فإن حالتك ستنتهي صلاحية النص بعد مدة أقصاها 15 يومًا.

من ناحية، سيمنحك هذا التحسين تحكمًا أكبر في رؤية معلومات ملفك الشخصي، مما يساهم في مزيد من الخصوصية، ومن ناحية أخرى، سيتطلب منك تحديث حالة النص الخاصة بك من وقت لآخر.

هذه الوظيفة الجديدة للحالات النصية متاحة الآن لمختبري واتساب لنظام iOS، ومن المتوقع ألا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تصل إلى مستخدمي الإصدار التجريبي من التطبيق لنظام أندرويد .

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة