تطبيق DISCORD يقوم بتحديث واجهته بتصميم جديد والمزيد من وظائف المراسلة


موضوع

في المرة القادمة التي تلقي فيها نظرة على تطبيق Discord، قد تجد تصميمًا جديدًا. تصميم ينقله بعيدًا عن إصدار سطح المكتب ليصبح تطبيقًا يقدم تجربة جديدة تمامًا.  

تتعلق إحدى الميزات الجديدة الأولى التي ستجدها في إعادة تصميم تطبيق Discord بنظام علامات التبويب الجديد الذي، على سبيل المثال، يفصل رسائل Discord الخاصة عن محادثات الخادم. وبطبيعة الحال، هناك أيضًا علامة تبويب ستنقلك إلى إعدادات ملفك الشخصي حتى تتمكن من إجراء جميع التغييرات اللازمة، وأخرى مخصصة للإشعارات.

لذلك، سيكون لدينا علامات تبويب للخوادم والرسائل والإشعارات وأنت  سيسمح لك ذلك بالتمرير عبر الأقسام الرئيسية للوصول إلى المحتوى الذي يثير اهتمامك بشكل أسرع.

ومن ناحية أخرى، ستجد أيضًا واجهة جديدة تسهل التفاعل مع أصدقائك من خلال مكالمات الصوت والفيديو. نعم، جزء كبير من التغييرات في تصميم التطبيق يهدف إلى تسهيل التواصل بين المستخدمين سواء بشكل فردي أو في مجموعات.

بالإضافة إلى ذلك، ستلاحظ أنه يلغي الخيارات التي يمكن أن تكون مربكة، وأن الوظائف الأكثر شعبية بين المستخدمين مرئية دائمًا.

وكمكافأة، يجلب هذا التحديث ثمة منتصف الليل المظلمة الجديدة، والتي ستساعد في تقليل إجهاد العين. وبالطبع، قاموا أيضًا بتحسين أداء التطبيق، وكما يصف فريق Discord، تم تقليل وقت بدء التشغيل بنسبة تصل إلى  %55  على أجهزة أندرويد ، و%43  على أجهزة iOS. لذا، سيكون لدينا تطبيق أسرع وأكثر سلاسة واستقرارًا.

- جميع التفاصيل والصور : Discord

- تطبيق DISCORD


مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة