ميزة جديدة في الويندوز 11 لتثبيت التطبيقات بسرعة


موضوع

 قام فريق مايكروسوفت ماباختبار ديناميكيات مختلفة لتحسين التجربة التي يوفرها  الويندوز 11 للمستخدمين.

تركز بعض الاختبارات على الميزات الشائعة لنظام التشغيل، ويحاول البعض الآخر تبسيط بعض المهام حتى لا تكون مملة. باتباع هذه الديناميكية، في أحد أحدث اختباراتها، تقوم مايكروسوفت  باختبار نظام جديد لتثبيت التطبيقات في نظام التشغيل الويندوز 11.

حتى الآن، الطريقة الوحيدة لتثبيت أحد التطبيقات في نظام التشغيل الويندوز 11 هي البحث عنه في متجر مايكروسوفت ، ثم الانتقال إلى علامة التبويب للنقر فوق الزر "تثبيت". وعلى الرغم من أنها ليست مهمة معقدة، إلا أن فريق مايكروسوفت يريد تسريع هذه العملية باستخدام نظام جديد.

كما هو مذكور في تقرير Windows 11 Insider Preview Build 22635.2850، ستسمح لك مايكروسوفت بتثبيت أي تطبيق بمجرد المرور فوق اسم التطبيق، حتى عندما لا تكون في علامة التبويب الخاصة به.

لذا، يمكنك تثبيت تطبيق ما عندما تكون في الصفحة الرئيسية للمتجر، أو في بعض أقسامه، دون الحاجة إلى فتح صفحة التطبيق المحددة. في الوقت الحالي، يقوم فريق مايكروسوفت باختبار هذه الديناميكية في الإصدار التجريبي من الويندوز 11، لذلك لن تجدها في نسخته المستقرة بعد.

الأخبار الأخرى التي نجدها في هذا التحديث هي أن مايكروسوفت تقوم بإنشاء صفحة مخصصة للألعاب الفورية لنظام التشغيل الويندوز 11. الهدف هو تسهيل العثور على مقترحات الألعاب هذه على المستخدمين في متجر مايكروسوفت.

ومن ناحية أخرى، فهي تختبر أيضًا خيارًا جديدًا لتسهيل مشاركة المستخدمين لملفات الويندوز مع جهات اتصالهم في واتساب. ديناميكية سيتم إجراؤها مباشرةً من خيار "المشاركة" في نظام التشغيل الويندوز 11.

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة