الويندوز 11 غير مقنع .. %26 فقط من المستخدمين يستخدمونه في عام 2023


موضوع

الويندوز 11، نظام التشغيل الحالي الذي تريد مايكروسوفت منا أن نستخدم خدماتها من خلاله، لا يحظى بالقبول المتوقع بعد أكثر من عامين من التشغيل. كما تسجل الأرقام، أغلق الويندوز 11 شهر نوفمبر 2023 مع %26 فقط من إجمالي مستخدمي النظام ، مما يدل على أن الغالبية العظمى من الأشخاص ما زالوا مترددين في الترقية إلى نظام التشغيل الويندوز 11.

الويندوز 11، كما تشير أرقام Statcounter، ينمو بوتيرة أبطأ بكثير من الويندوز 10، إصدار الويندوز الذي سبقه. وهذا ليس مفاجئا بالنسبة لمايكروسوفت، حيث أن الاتجاه كان تنازليا منذ البداية، ومع الأخذ في الاعتبار أن المواصفات أصبحت أكثر تطلبا في نظام التشغيل الويندوز 11.

إن رقم 400 مليون يعمل به حاليا الويندوز 11 ليس رقما صغيرا ، لكنه يتضاءل بالمقارنة مع نظام التشغيل الويندوز 10 اليوم، الذي لا يزال لديه أكثر من مليار مستخدم نشط. وهذا، في الواقع، يتسبب في تزايد الشائعات حول نظام التشغيل الويندوز 12 لأنه عندما تدرك مايكروسووفت أن أحد إصداراتها لا يلقى صدى لدى المستخدمين (وهو أمر حدث مرارًا وتكرارًا)، ينتهي بها الأمر باختيار تطوير الإصدار التالي من نظام التشغيل عن طريق تنفيذ التحسينات التي يعتبرونها أكثر أهمية.

الويندوز 10هو النظام الذي نال إعجاب غالبية مستخدمي الشبكة مرة أخرى والأكثر ديمومة على الإطلاق كنظام حالي. مع ما يكفي من الوقت لترسيخ نفسه كنظام تشغيل مفيد وموثوق، لم يكن لدى الويندوز 11 وقتًا سهلاً لتجاوز شعبية الإصدار السابق. وكما تظهر الأرقام، فإنه خلال أكثر من عامين لم يصل حتى إلى نصف المستخدمين النشطين. ماذا ستقرر مايكروسوفت حيال ذلك؟ سيكون عام 2024 عامًا مصيريا لنظام التشغيل الويندوز 11. مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة