سامسونغ تحذر .. الهواتف الذكية لن تكون "ذكية" في 2024


موضوع

 إن قيام سامسونغ بإعداد العديد من الأشياء المتعلقة بالذكاء الاصطناعي بالنسبة لنا هو سر مكشوف، والعملاق الكوري الجنوبي يريد بالفعل أن يكون لديه بديل خاص به لـ ChatGPT يعمل في الأشهر المقبلة، بالإضافة إلى دمج الذكاء الاصطناعي التوليدي في One UI 6.1 . لذلك ، فهي تشارك في العديد من الوظائف الرئيسية لجهاز غالاكسي S24 والتي على وشك تقديمها للمجتمع في 17 يناير.

وربما لهذا السبب، تحذر سامسونغ من أن الهواتف الذكية لن تكون بعد الآن "ذكية" كما عرفناها حتى الآن، ولكن من الواضح أنها سترتفع إلى مستوى الذكاء الاصطناعي القادم. ومن ثم فإنهم يريدون العثور على اسم جديد للهواتف الذكية في المستقبل!

تأتي الأخبار من كوريا الجنوبية، على الرغم من أننا نعرفها من خلال SamMobile، حيث أكدوا أن TM Roh نفسه، الرئيس ومدير Mobile eXperience Business في شركة سامسونغ ، أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى موظفيه يطلب منهم التفكير واقتراح أسماء أنيقة  والتي يمكن أن نطلق عليها هواتف المستقبل المحمولة فائقة الذكاء مع الذكاء الاصطناعي التوليدي المتكامل.

ونعلم أيضًا أن سامسونغ قد سجلت بالفعل العلامات التجارية "AI Phone" و"AI Smartphone" منذ بضعة أشهر، وهي أسماء ليست موحية للغاية على أي حال والتي لا يبدو أنها تقنع TM Roh بسبب تشابهها مع إسم آيفون.

بالنسبة لشركة سامسونغ، من المهم أن تقدم نفسها بالاسم المناسب، لأنه من الواضح أن التعريف الكلاسيكي للهاتف الذكي على وشك الانتهاء في عام 2024 ، وهو العام الذي سيكون بمثابة منصة إطلاق للهواتف المحمولة الجديدة ذات الذكاء الاصطناعي التوليدي المتكامل.

تتمثل الفكرة في عكس التحول النموذجي، أي العصر الجديد لصناعة الهاتف المحمول، التي كانت حريصة على ابتكارات مهمة لبعض الوقت وربما تحتاج إلى هذه الحوافز لإجبار المستخدم على تغيير العقلية والجهاز.  

ما هو واضح هو أن التعريف الكلاسيكي للهاتف الذكي على وشك الانتهاء مع هاتف غالاكسي S24 ألترا والهواتف المحمولة المدعومة بالذكاء الاصطناعي التوليدي، نظرًا لأننا واضحون بالفعل أن عام 2024 سيمثل البداية والظهور الأول لهواتف الذكاء الاصطناعي".

- إقرأ أيضا : كيف تجعل هاتفك يرد على المكالمات تلقائيا بدون لمسه والتكلم مع من اتصل بك إذا كنت بعيد عن هاتفك


مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة