9 تطبيقات أندرويد جديدة أحببتها وأريد من الجميع تجرتها


موضوع

يحتوي متجر غوغل بلاي على كتالوج واسع جدًا من التطبيقات من جميع الأنواع، سواء المجانية أو المدفوعة، وكل أسبوع تصل تطبيقات مجانية جديدة لجميع الأذواق إلى متجر غوغل الكبير. نحن نعلم بالفعل أنه من الصعب تجربتها واحدة تلو الأخرى لمعرفة أي منها يستحق وأي منها لا يستحق ذلك، ولهذا السبب نختار الأفضل منها كل 7 أيام ونحضرها إليك حتى تتمكن من ذلك يمكن التعرف عليهم وتجربتهم. 

كالعادة، قمنا بتجميع ما مجموعه 9 تطبيقات جديدة لنظام أندرويد يجب عليك تجربتها، حيث أن جميعها مجانية تمامًا ومفيدة للغاية.

- All Social Media App

أول تطبيق جديد لنظام أندرويد  يجب عليك تجربته هو All Social Media App، وهو أداة عملية تتيح لك الوصول بسهولة إلى جميع الشبكات الاجتماعية التي قمت بالتسجيل فيهافي تطبيق واحد ، نظرًا لأن هذا التطبيق المجاني متوافق مع منصات مثل فيسبوك وإكس وتيلغرام أو Threads أو Pinterest أو Discord أو LinkedIn وغيرها.

- Safe Lock: Private Photo Vault

إذا كنت تريد الحفاظ على أمان المعلومات والملفات الخاصة التي تحتفظ بها على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام أندرويد ، فيجب عليك تجربة Safe Lock، وهو تطبيق مجاني يسمح لك بحماية الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال وكلمات المرور والملاحظات الخاصة بك من أعين المتطفلين.

وبالتالي، فإن Safe Lock مسؤول عن إنشاء مخزن خاص ببياناتك الخاصة التي لن يتمكن أحد سواك من الوصول إليها ببصمة إصبعك أو باستخدام رقم التعريف الشخصي (PIN) الذي قمت بإنشائه مسبقًا.

- Supermeme.ai

إذا كنت من محبي الميمات وترغب دائمًا في إنشاء ميمي خاص بك، فمن المؤكد أنك ستحب Supermeme.ai، وهو تطبيق مجاني يحول أي نص إلى ميمي باستخدام الذكاء الاصطناعي.

التطبيق سهل الاستخدام للغاية، حيث أن كل ما عليك فعله هو كتابة وصف للميم الذي ترغب في إنشائه وسيكون الذكاء الاصطناعي الخاص به مسؤولا عن توليد 8 ميمات مختلفة حتى تتمكن من اختيار الصورة التي تفضلها أكثر.

- Foldupp

إذا كنت من محبي النظام، فيجب عليك تجربة Foldupp، وهي أداة مجانية مسؤولة عن تنظيم أيقونات التطبيقات والمستندات ومقاطع الفيديو التي قمت بحفظها على هاتفك الذكي، والإشارات المرجعية لمتصفح الويب المفضل لديك وحتى  قوائم تشغيل اليوتوب المفضلة لديك في مكان واحد.

إحدى نقاط القوة في هذا التطبيق هو أنه يسمح لك بإنشاء جميع أنواع المجلدات المخصصة وعمل نسخة احتياطية منها لتصديرها إلى أجهزتك الأخرى.

- WishBox

هو تطبيق بسيط يسمح لك بإنشاء تبادل الهدايا بين مجموعات من الأصدقاء أو العائلة أو العمل، سواء النقدية أو المادية، وإنشاء قائمة الهدايا الخاصة بك ومشاركتها مع المقربين إليك، حتى يعرفوا دائمًا ما سيقدمونه لك .

التطبيق مجاني بالكامل، بدون إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق، يمكنك تنزيله باستخدام الرابط المباشر الذي نتركه لك أعلى هذه السطور.

- Streamlivr

إذا كنت منشئ محتوى وتتطلع إلى تحقيق الدخل من عملك، فإن الطريقة السهلة للبدء في القيام بذلك هي استخدام Streamlivr، وهي منصة جديدة تدفع لك مقابل عمليات البث المباشر الخاصة بك باستخدام العملة المشفرة الخاصة بها، وهو رمز مميز يسمى أيضًا Streamliv.

- Ar Drawing: Trace to Sketch

هي لوحة رقمية لجميع أنواع الفنانين والتي تتوفر على واجهة سهلة الاستخدام ومجموعة واسعة من الفرش ولوحات الألوان التي ستسمح لك بإنشاء تركيبات معقدة بطريقة بسيطة حقا.

علاوة على ذلك، بمجرد إنشاء عملك الفني الخاص باستخدام Ar Draw، ستتمكن أيضًا من مشاركته والتعريف به، نظرًا لأن هذا التطبيق المجاني يسمح لك بتصدير إبداعك بتنسيقات مختلفة ومشاركته بسهولة مع أشخاص آخرين من خلال مختلف Networks.social.

- Quotes: Inspirational Quotes

إذا كنت من محبي الاقتباسات التحفيزية، فعليك تجربة  هذا التطبيي ، وهو   يضع تحت تصرفك أكثر من 30000 اقتباسات مختلفة، والتي تم تنظيمها في أكثر من 100 فئة يمكننا من بينها تسليط الضوء على اقتباسات المواقف والاقتباسات التحفيزية والاقتباسات الملهمة ، أو اقتباسات غاضبة أو اقتباسات الذكرى السنوية أو اقتباسات يومية.

- bovita - Lifestyle Consultant

وننهي هذه القائمة من التطبيقات الجديدة لنظام أندرويد مع تطبيق bovita - Lifestyle Consultant، وهو تطبيق مجاني يساعدك على عيش حياة أكثر صحة من خلال تزويدك بسلسلة من الوظائف التي تتيح لك تحقيق أهدافك المتعلقة بالتغذية والتمارين الرياضية بسهولة أكبر.

وبالتالي، يقدم لك هذا التطبيق خططًا مخصصة للتدريب والتغذية، وأداة لحساب السعرات الحرارية مدعومة بالذكاء الاصطناعي، ولوحة تحكم يومية تسمح لك بتتبع تقدمك، ونظام إشعارات وتذكير حتى لا تفوتك جلسات التمرين أو التمارين الرياضية أوقات الوجبات.

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة