قم بتحديث واتساب ويب .. أصبح من السهل الآن العثور على الدردشة التي تبحث عنها


موضوع

تم تحديث النسخة التجريبية من واتساب ويب. لقد أضاف قائمة للوصول بسرعة أكبر إلى الدردشة التي تبحث عنها. تمت إضافة شريط مقسم إلى 4 أنواع من الدردشات: الكل، غير المقروءة، جهات الاتصال والمجموعات؛ عند النقر على كل واحدة، سوف تظهر تلك التي تنتمي إلى فئتها. سنشرح أدناه بالتفصيل كيفية عمل هذه الميزة الجديدة وكيفية الانضمام إلى البرنامج التجريبي.

عندما نقوم بتسجيل الدخول إلى واتساب ويب ، يتم عرض أحدث محادثاتنا على الجانب الأيسر من الشاشة. في الزاوية اليسرى العليا يظهر شريط بحث يمكننا من خلاله البحث عن ما نريد العثور عليه، على الرغم من أنه من الممكن أيضًا القيام بذلك عن طريق التمرير لأسفل حتى نصل إليه.

يتكون التحديث من شريط علوي يحتوي على 4 أنواع من الدردشات: الكل ، أو غير المقروءة  ، أو جهات الاتصال ، أو المجموعات. انقر على كل فئة لعرض الفئات التي تنتمي إليها فقط. على سبيل المثال، إذا قمت بالنقر فوق غير مقروءة، فسيتم عرض فقط تلك المحادثات التي تحتوي على رسائل جديدة لم تتمكن من الوصول إليها منذ إرسالها. وهذا يمكن أن يسهل عليك، من بين أمور أخرى، الرد فورًا على جميع محادثاتك المعلقة.4

وصلت  هذه الميزة إلى بعض مستخدمي WhatsApp Web Beta للإصدار 2.2353.59 . هذه نسخة خاصة من منصة المراسلة لأجهزة الكمبيوتر. توجد إصدارات تجريبية لكل من تطبيق الهاتف المحمول وبرنامج الكمبيوتر و و اتساب ويب. تقوم جميعها بتطبيق الميزات الجديدة قبل الإصدار العادي، حيث يتم استخدام الإصدارات التجريبية حتى يتمكن المستخدمون الذين يرغبون من اختبارها قبل تنفيذها عالميًا. ويستفيد المستخدمون من إتاحتها قبل الآخرين، ويستفيد واتساب نفسه من خلال تقييم أدائه قبل عرضه الأول على مستوى العالم.

يمكنك الانضمام إلى WhatsApp Web Beta وقتما تشاء، كما يمكنك مغادرته. كل ما عليك فعله هو فتح  واتساب ويب في المتصفح. بمجرد فتحها ، اضغط على النقاط الثلاث الموجودة في أعلى يمين الشاشة، في قائمة الدردشات. ستظهر قائمة يجب عليك فيها الضغط على الإعدادات. في هذا، أدخل قسم المساعدة الموجود في أسفل هذا، وهو القسم قبل الأخير. أخيرًا، يجب عليك تحديد مربع الانضمام إلى الإصدار التجريبي. هذا هو الشيء الوحيد الذي عليك القيام به . وبمجرد الانتهاء من ذلك، يمكنك العودة، لأنه سيتم  ظهور الميزات الجديدة. إذا كنت تريد ترك البرنامج التجريبي للعودة إلى الإصدار العادي، فقم بإلغاء تحديد المربع.

تصل أخبار ميزات واتساب  دائمًا قبل الإصدار التجريبي؛ ومع ذلك، هذا لا يعني أن جميع مستخدمي الإصدار الأول سيصلون إلى  الميزات المستقبلية في نفس الوقت. في بعض الحالات، تقوم منصة المراسلة بتطبيقها فقط على مستخدمين محددين، والذين سيكونون مسؤولين عن اختبارها.

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة