9 تطبيقات مجانية للأندرويد حصلت كلها على تقييم جيد في غوغل بلاي


موضوع

 من المزايا الرائعة لمتجر غوغل بلاي أنه يحتوي على حجم كبير من التطبيقات المجانية بحيث يمكن العثور على  تطبيقات مجانية صالحة مثل نظيراتها المدفوعة، لأنه ليس صحيحًا أن جميع التطبيقات المدفوعة جيدة .

واليوم بالتحديد نأتي لتوضيح ذلك لك، حيث جمعنا لك إجمالي 9 تطبيقات مجانية جيدة حقًا، وفي الواقع، جميعها لديها أكثر من مليون عملية تنزيل ولها تقييم في متجر غوغل بلاي يفوق 4 نجوم.

- Tandem: Language exchange

هو تطبيق غريب لتعلم اللغة حيث يقوم بعض المستخدمين بتعليم لغة للآخرين، حيث يمكنك ممارسة النطق مع متحدث أصلي للغة الإنجليزية ومساعدة الآخرين على تعلم اللغة الإسبانية، على سبيل المثال.

من بين أبرز وظائف Tandem القدرة على إرسال ملاحظات صوتية وإجراء مكالمات صوتية مع مستخدم آخر للمنصة.

- Screen Recorder Video Recorder

 ثاني  تطبيق مجاني ننصحك بتجربته  هو أداة عملية ستتمكن من خلالها من تسجيل شاشة جهازك بجودة عالية، حيث أن هذا التطبيق قادر على تسجيل مقاطع الفيديو بدقة 1080 بكسل بمعدل 120 إطارًا في الثانية.

ولكن هذا ليس كل شيء، لأن هذا التطبيق المجاني يتضمن أيضًا محررًا بسيطًا يسمح لك بقص الفيديو وتدويره قبل مشاركته وسلسلة من الميزات الإضافية المفيدة حقًا مثل "facecam" التي تسمح لك بإدراج صورة لنفسك في الفيديو  أو الفرشاة التي يمكنك من خلالها عمل أي نوع من الرسم على الشاشة.

- Keeper - Password Manager

يعد Keeper واحدًا من أكثر برامج إدارة كلمات المرور شيوعًا لنظام أندرويد  علىغوغل بلاي، وذلك بفضل حقيقة أنه يستخدم تشفيرAES من 256 بت ، وأنه متوافق مع أي متصفح ويب، ويحتوي على أنواع مختلفة من السجلات كبيانات تسجيل دخول. الجلسة وبطاقات الائتمان والحسابات المصرفية وجوازات السفر وغيرها.

- Mind Notes - Notas, Notebook

هو أحد التطبيقات التي اختارتها غوغل كواحد من أفضل التطبيقات لهذا العام، نظرًا لأن هذا التطبيق البسيط لا يسمح لك فقط بتدوين ملاحظات سريعة وتنظيمها في فئات، ولكنه يمنحك أيضًا خيار إنشاء تذكيرات،  ستتمكن من حماية ملاحظاتك الأكثر خصوصية بكلمة مرور و إنشاء عناصر واجهة مستخدم للملاحظات اللاصقة التي يمكنك وضعها على الشاشة الرئيسية لهاتفك المحمول.

- Alarmy - Alarm Clock and Sleep

هو تطبيق منبه مبتكر لنظام أندرويد سيساعدك على الاستيقاظ في الصباح من خلال إجبارك على حل مسائل رياضية، أو هز هاتفك، أو التقاط صورة لإيقاف تشغيل المنبه للتأكد من أنك مستيقظ حقًا.

- TV remote control - All TVs

 هذا التطبيق سيحول هاتفك المحمول إلى جهاز تحكم عن بعد عالمي يسمح لك بالتحكم في أي تلفزيون عبر الأشعة تحت الحمراء.

بالإضافة إلى ذلك، فإن هذا التطبيق المجاني متوافق مع أكثر من 1000 طراز تلفزيوني مختلف، بما في ذلك أجهزة من علامات تجارية مثل  سامسون ،  إلج ،  شياومي ، سوني ، Panasonic، TCL، OPPO أو  توشيبا...

- Genie - AI Chatbot Assistant

عبارة عن روبوت دردشة قوي يعمل بالذكاء الاصطناعي وهو باللغة  العربية  بالكامل وهو قادر على الإجابة على أي سؤال تطرحه عليه بطريقة دقيقة حقًا.

يحتوي هذا التطبيق على نسخة مجانية تستخدم نموذج GPT-3.5 وتقتصر على 10 أسئلة في اليوم ونسخة "Pro" تستخدم نموذج GPT-4 وتتضمن بعض الوظائف الإضافية مثل القدرة على التعرف على الصور من خلال كاميرا الهاتف المحمول أو خيار مسح نص المستند ضوئيًا لإنشاء ملخصات لأي ملف PDF أو صفحة ويب.

- Lithium: Lector EPUB

 هو قارئ كتب إلكترونية كامل بتنسيق EPUB ولا يحتوي على إعلانات، ويحتوي على وضع مظلم عملي ويسمح لك بإضافة ملاحظات وإضاءات إلى أي كتاب إلكتروني.

بالإضافة إلى ذلك، يكتشف Lithium تلقائيًا جميع الكتب الإلكترونية التي قمت بحفظها على هاتفك ويضيفها إلى مكتبتك حتى تتمكن من تحديد موقعها بسهولة أكبر.

Concepts: Sketch, Note, Draw

 هو تطبيق مجاني تم اختيارها بواسطة غوغل كأفضل تطبيق أندرويد للأجهزة اللوحية في عام 2023. يتيح لك هذا التطبيق عمل رسومات تخطيطية وكتابة ملاحظات ورسم رسومات الشعار المبتكرة على لوحة قماشية لا حصر لها ولهذا فهو يضع أنواعًا مختلفة من الأقلام في متناول يديكو تحت تصرفك، وأقلام الرصاص والفرش وأكثر من ذلك.

بالإضافة إلى ذلك، يعد Concepts تطبيقًا لا يمكن استخدامه على الأجهزة اللوحية فحسب، بل تم تحسينه أيضًا للأجهزة التي تحتوي على قلم مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل كروم.

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة