Threads يتبع خطى تويتر .. سيحد من عدد المشاركات التي يمكنك رؤيتها يوميا


موضوع

يتعرض إيلون ماسك لانتقادات واسعة النطاق بسبب القرارات الأخيرة التي اتخذها بشأن تويتر، الشبكة الاجتماعية التي حصل عليها منذ أكثر من عام مقابل 44000 مليون دولار ، وبدون أدنى شك ، كان الإجراء الأكثر إثارة للجدل هو الحد من عدد التغريدات التي يمكنك قراءتها يوميًا ، وهو تغيير يفيد بوضوح مستخدمي Twitter Blue ، النسخة المدفوعة من النظام الأساسي ، الذين يمكنهم قراءة تغريدات أكثر 10 مرات من مستخدمي الإصدار المجاني.

ومع ذلك ، على الرغم من الضجة الهائلة التي أحدثها هذا الإجراء ، يبدو أن المنافسين الرئيسيين لشبكةتويتر الاجتماعية يسلكون نفس المسار مثل هذا ، لأننا علمنا للتو أن Threads ، شبكة التواصل الاجتماعي الجديدة على إنستغرام التي وصلت للتو قبل أسبوعين ، ستبدأ أيضًا في الحد من عدد المشاركات التي يمكنك رؤيتها.

كما يمكننا أن نقرأ في Business Insider ، نشر الرئيس التنفيذي لـإنستغرام ، آدم موسيري مؤخرًا منشورًا على Threads أعلن فيه أن شبكة ميتا الاجتماعية الجديدة ستحد من عدد المشاركات التي يمكنك رؤيتها لمكافحة هجمات البريد العشوائي التي تعاني بسبب الزيادة في مستخدمي المنصة.

عندما برر تويتر الحد من عدد التغريدات التي يمكن قراءتها يوميًا بسبب مشكلة في البريد العشوائي ، بدا الأمر وكأنه عذر بسيط ، ولكن الآن تواجه Threads نفس المشكلة تمامًا واتخذت قرارًا مشابهًا لإصلاحها.

بدأ مستخدمو Threads بالفعل في إظهار استيائهم من هذا القرار من خلال الرد على موضوع آدم موسيري . كان أحد هؤلاء هو المستخدم johnmcgowan67 الذي ذكّر الرئيس التنفيذي لـإنستغرام بأن شبكته الاجتماعية الجديدة مليئة بروبوتات المقامرة والعملات المشفرة.

إنستغرام يطلق رسميا تطبيق Threads لمنافسة تويتر .. كيفية تحميله وإنشاء حساب عليه

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة