تويتر يبدأ في منع ظهور روابط Threads خوفا من المنافسة


موضوع

أصبحت شبكة إنستغرام الاجتماعية الجديدة ، Threads، واحدة من ظواهر هذه اللحظة. لكن تويتر ، منافسه الرئيسي ، لا يريد تسهيل الأمر عليهم وسيبذل قصارى جهده لمنع الهجرة الهائلة للمستخدمين إلى منصة ميتا الجديدة . بما في ذلك حظر التغريدات التي تحتوي على روابط ل  Threads من الظهور داخل الشبكة الاجتماعية تويتر.

أبلغ العديد من مستخدمي تويتر أنه في الأيام الأخيرة ، توقفت التغريدات التي تحتوي على روابط إلى Threads في عمليات البحث.

على الرغم من أن توبتر لم يحظر نطاق thread.net للتغريدات في الوقت الحالي ، يبدو أن الشركة تمنع المستخدمين من العثور على التغريدات التي تحتوي على روابط Threads .

عند إجراء بحث على تويتر باستخدام "url: thread.net" ، تظهر صفحة النتائج فارغة تمامًا ، على الرغم من وجود آلاف التغريدات التي تحتوي على روابط إلى منصة Threads الجديدة.

على الرغم من أن موثوقية محرك البحث المدمج في تويتر ليست نقطة قوته  ، إلا أن الحقيقة هي أن هذه المشكلة نفسها لا تحدث عند البحث  عن أنواع أخرى من الروابط ، مما يوحي بأن الشركة تعمد تقييد ظهور هذه التغريدات الخاصة ب Threads .

لقد تحدث إيلون ماسك نفسه علنًا ضد Threads ، واتهم ميتا بالسرقة الأدبية وحتى إهانة الرئيس التنفيذي للشركة ، مارك زوكربيرج. لذلك ، لن يكون من غير المعقول التفكير في أن الشبكة الاجتماعية للطائر الأزرق تتخذ تدابير بهدف منع مستخدمي تويتر من مغادرة المنصة للتبديل إلى Threads.

في الواقع ، لن تكون هذه هي المرة الأولى التي يفعل فيها إيلون ماسك ذلك. منذ وقت ليس ببعيد ، قررت الشركة بالفعل تقييد تضمين عناوين URL الخاصة بـ Substack في التغريدات ، حيث تضمنت المنصة خدمة تدوين مصغر تشبه تويتر.

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة