لم تعد الشركات تريد استعمال ChatGPT ومن يريد حماية خصوصيته عليه الدفع


موضوع

 تثير أدوات الذكاء الاصطناعي مثل Bard و  ChatGPT ، والتي تتعلم من محادثات المستخدم ، مخاوف بشأن الخصوصية واحتمال تسرب المعلومات الحساسة.

اتخذت شركات مثل  سامسونغ و Bank of America و Citigroup خطوات لمنع التسريبات المحتملة وحماية خصوصية بياناتك.

استجابة لهذه المخاوف ، طبقت OpenAI إعدادات الخصوصية في ChatGPT وأصدرت خطة عمل تسمى ChatGPT Business. الآن ، قدمت Microsoft Bing Chat Enterprise ، وهو بديل يركز على مستخدمي الأعمال الذين يتطلعون إلى حماية بياناتهم.

تدعي مايكروسوفت  أن Bing Chat Enterprise قد تم تصميمه للعمل مع حماية بيانات الأعمال ، مشيرًا إلى أن بيانات العمل والمستخدم محمية ولن يتم تسريبها خارج المؤسسة.

يعدون بأن البيانات المرسلة إلى خوادمهم محمية وليست مخزنة ، ولن يكون لديهم وصول مرئي إلى المعلومات أو استخدامها لتدريب نماذج الذكاء الاصطناعي. ومع ذلك ، لن تكون الخدمة مجانية وستتطلب الدفع.

على الرغم من أن الدفع مقابل الخصوصية قد يكون غير مريح لبعض الأشخاص ، إلا أن هذه الممارسة تعكس القول المأثور القديم "إذا لم تدفع مقابل المنتج ، فأنت المنتج" الذي أصبح شائعًا في العديد من الخدمات التي تقدمها شركات التكنولوجيا الكبيرة على الإنترنت.

سيتم تضمين Bing Chat Enterprise في اشتراكات Microsoft 365 E3 و E5 و Business Standard و Business Premium ، وتخطط مايكروسوفت أيضًا لتقديم الوصول كاشتراك منفصل مقابل 5 دولارات شهريًا في المستقبل.

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة