هذا التطبيق الجديد بالنسبة لي أفضل من خرائط غوغل وبدأت أستعمله مؤخرا


موضوع

سنعرفكم في هذا المقال على Magic Earth ، وهو تطبيق ملاحة GPS بدأت أستخدمه ؤخرا حيث يتميز بتركيزه على الخصوصية ويقدم ميزات وواجهة مثيرة للاهتمام.

بخلاف التطبيقات الأخرى ، لا يجمع Magic Earth البيانات الشخصية لأغراض تجارية وتقوم فقط بجمع بيانات الاستخدام بشكل مؤقت ومجهول لأغراض تحسين الخدمة.

التطبيق متاح مجانًا لكل من أجهزة  أندرويد و iOS ، بدون عمليات شراء أو إعلانات داخل التطبيق. كما أنه متوافق مع Android Auto. يوفر أنماطًا مختلفة من الخرائط ، مثل القمر الصناعي والتضاريس ، والتي يمكن تنزيلها للاستخدام في وضع عدم الاتصال.

بالإضافة إلى ميزات الخرائط الأساسية ، يشتمل Magic Earth على طبقات لعرض حركة المرور والمباني ثلاثية الأبعاد وكاميرات مراقبة السرعة الثابتة والعلامات المفضلة ونقاط الاهتمام مثل محطات الوقود ومواقف السيارات والمتاجر ومحطات النقل العام.

يتيح لك التطبيق تكوين خيارات طرق مختلفة ، سواء بالسيارة أو الدراجة أو النقل العام أو المشي.

كما أن لديه مؤشرات السرعة القصوى على الطرق السريعة والقدرة على عرض درجة حرارة المدينة. الميزة البارزة في Magic Earth هي وظيفة "AI DashCam" ، والتي تحول الهاتف إلى كاميرا داش لتسجيل مسارات القيادة بشكل انتقائي للمساعدة في اكتشاف الحوادث ومنع السرقة.

- ومع ذلك ، فإن التطبيق به بعض العيوب.

يمكن أن يكون بطيئًا بعض الشيء في حساب المسارات واتخاذ الإجراءات. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يفتقر إلى نظام مراجعة المطاعم والأعمال ، ويمكن أن يحتوي في بعض الأحيان على معلومات قديمة حول الأماكن أو تحديد مواقع المؤسسات المغلقة. كما أنه يفتقر إلى المعلومات حول أسعار محطات الوقود ولا يقدم تنبيهات دقيقة حول الحوادث.

على الرغم من هذه العيوب ، يعد Magic Earth تطبيقًا مثيرًا للاهتمام يستحق المحاولة نظرًا لتركيزه على الخصوصية وميزاته المجانية ووظائفه المشابهة لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS).
- رابط التطبيق : أندرويد و IOS
مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة