يمكنك الآن استخدام الصورة الرمزية الخاصة بك لمكالمات الفيديو على إنستغرام و ماسنجر


موضوع

إذا كنت لا تريد الظهور على الكاميرا في مكالمة الفيديو التالية على  إنستغرام و ماسنجر ، فقد يساعدك اقتراح ميتا الجديد.

وظيفة جديدة ستوفر عليك الاضطرار إلى إيقاف تشغيل الكاميرا عندما يكون لديك يوم سيء ، حيث يمكنك استخدام الصورة الرمزية الخاصة بك.

أعلن فريق Meta أن المستخدمين سيكون لديهم الآن القدرة على استخدام الصور الرمزية التي قاموا بإنشائها لمكالمات الفيديو على إنستغرام و  ماسنجر . لذلك ، إذا كنت لا ترغب في الظهور أمام الكاميرا في مكالمة فيديو ، فيمكنك استخدام صورة  ميتا الرمزية الخاصة بك.

إذا ألقيت نظرة على الفيديو الذي  شاركه Vishal Shah ، فسترى أن الصورة الرمزية ستتبع تعابيرك وحركاتك أمام الكاميرا ، لذلك لن تبدو فقط كصورة ثابتة. ديناميكية ستشاهدها متكررة سواء اخترت أفاتار "بشري" أو أنشأت أفاتارًا للحيوان.

من ناحية أخرى ، تضيف ميتا أيضًا إمكانية استخدام ملصقات متحركة لصورتك الرمزية للتعبير عن مشاعر مختلفة. أي ، بدلاً من الحصول على رمز المشاعر النموذجي ، يمكنك استخدام ملصق من الصورة الرمزية الخاصة بك ، على سبيل المثال ، لإظهار أنك تحب شيئًا ما ، وأنه يجعلك تضحك ، وما إلى ذلك.

يمكن استخدام هذه الملصقات المتحركة في  إنستغرام و Facebook Stories and Reels ، من بين إمكانيات أخرى. وبالطبع في رسائل إنستغرام و ماسنجر. من ناحية أخرى ، تمنح ميتا الملصقات لمسة اجتماعية بميزة يمكنك مشاركتها مع أصدقائك .

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة