بدون الحاجة إلى شراء حاسوب بآلاف الدولارات .. هذا الموقع يوفر لك حاسوب بعيد وقوي جدا يمكنك تشغيله حتى على هاتفك


موضوع

حقيقة فشل خدمات الحوسبة السحابية مثل Google Stadia لا تعني أن هذا النوع من  الخدمات  لا مكان له في الوقت الحاضر. وأقل من ذلك ، أنها لن تكون مفتاحًا في المستقبل. هناك المزيد والمزيد من الشركات التي تقدم حلولًا فعالة للمشكلات الشائعة التي يواجهها كل من المستخدمين العاديين والمهنيين في حياتهم اليومية. تعد Shadow PC واحدة من أحدث الخدمات من هذا النوع  ، والتي تتيح الوصول إلى جهاز كمبيوتر فائق القوة للعمل واللعب من أي مكان ، دون الحاجة إلى دفع آلاف  الدولارت لشراء هذه الأجهزة .

Shadow PC هي خدمة حوسبة سحابية خاضعة للاشتراك ، والتي توفر إمكانية الوصول عن بعد إلى جهاز كمبيوتر مزود بأحدث  الهردوير القوي من خلال أي جهاز متصل بالإنترنت. في الآونة الأخيرة ، تم تحديث الخدمة بخطط جديدة وأسعار أكثر تنافسية.

يعرّف مطوروها Shadow PC بأنه "جهاز كمبيوتر كامل" متوفر في السحابة. يكمن عامل الجذب الكبير لهذه  الخدمة في فلسفة الأنظمة الأساسية الخاصة بها ، حيث تحتوي  الخدمة على تطبيقات للغالبية العظمى من أنظمة التشغيل ، بما في ذلك  الويندوز و macOS و Linux ، بالإضافة إلى أندرويد  أو iOS ، وحتى Android TV و tvOS.  

في الأساس ، من الممكن الوصول إلى Shadow PC من خلال أي جهاز به وصول إلى الإنترنت يلبي الحد الأدنى من المتطلبات الفنية ، لأنه بالإضافة إلى التطبيقات الأصلية ، فإنه يوفر أيضًا الوصول إلى الخدمة من خلال المتصفح. يمكن الرجوع إلى هذه المتطلبات مباشرة على موقع ويب Shadow.

بمجرد  التعاقد على إحدى  إشتراكات Shadow ،  سيكون لديك جهاز كمبيوتر كامل تحت تصرفك ، ومجهز بمواصفات عالية المستوى تجعله مثاليًا للعمل أو اللعب. على هذا المنوال ، خلال عرض توضيحي للخدمة ، أوضح  أحد المتحدثين باسم Shadow كيف يمكن تشغيل بعض الألعاب الأكثر تطلبًا المتوفرة اليوم على جهاز كمبيوتر بعيد باستخدام Shadow.

يوفر Shadow PC العديد من طرق الاشتراك المختلفة ، والتي يمكن تخصيصها لأنواع مختلفة من المستخدمين حسب احتياجاتهم.

يبلغ سعر الاشتراك الأرخص 32.99 يورو شهريًا ، ويوفر وصولاً عن بُعد إلى جهاز كمبيوتر مزود بمعالج Intel Xeon أو ما يعادله ، و Nvidia GTX 1080 أو ما يعادله من الرسومات ، و 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 512 جيجابايت للتخزين الدائم.

من ناحية أخرى ، يبلغ سعر الاشتراك آخر 49.98 يورو شهريًا وله تحسينات مهمة مثل دعم Ray Tracing وتحسينات لألعاب 4K.

مهما كانت الطريقة المختارة ، لا يتطلب Shadow PC أي نوع من الدوام ، ومن الممكن إلغاء الاشتراك في أي وقت.

يمكن الاشتراك في Shadow PC من خلال الموقع الرسمي للخدمة. من هناك ، يمكنك أيضًا تنزيل التطبيقات  التي تقدمها الشركة لمستخدمي Windows و Linux و macOS و Raspberry و Android و iOS و tvOS و Android TV و Oculus.

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة