STARIO .. لاونشر مثير للاهتمام لتكون شخصًا أكثر تنظيماً في هاتفك


موضوع

هل ترغب في استخدام  لاونشرات على هاتفك المحمول لتغيير مظهره؟ حسنًا ، إذا كانت الإجابة بنعم ، فنحن نقدم لك اليوم أداة إطلاق مثيرة للاهتمام تعدك بجعلك شخصًا أكثر تنظيماً.

إنه يحمل اسم Stario ، واستنادًا إلى مفهوم الهاتف المحمول البسيط ، فإنه يسعى إلى استيعاب كل شيء بطريقة ذكية حتى تتمكن من تحسين إنتاجيتك وتنظيمك إلى أقصى حد.

من المهم أن توضح من البداية أن لاونشر Stario لن يدفعك بعيدًا أو يحجب شبكاتك الاجتماعية للحفاظ على تركيزك أو أي شيء من هذا القبيل ، ولكنه سينظم ببساطة كل شيء لمنحك نهجًا مباشرًا أكثر في التعامل مع الهاتف المحمول ، إذا جاز التعبير من عام وجهة نظر.

وكما ترى في الصورة ، ستكون جميع التطبيقات دائمًا في متناول يديك. في الواقع ، يمكنك الحصول على بعضها على الشاشة الرئيسية وبقية التطبيقات الأخرى يمكنك رؤيتها معًا بمجرد تحريك إصبعك من أسفل الشاشة إلى الأعلى.

فيما يتعلق بهذه الشاشة الرئيسية ، نعلق على أنه يمكنك أولاً العثور على التاريخ في الأعلى ، ومربع أدناه به نسبة بطارية الهاتف المحمول ومربع آخر بجواره مباشرةً بساعة ، والتي يمكن أن تكون تناظرية أو رقمية حسب أي منهما انت تفضل.

الآن ، سحر هذا اللاونشرموجود أيضًا على الصفحات الجانبية للشاشة. على الجانب الأيمن ، يمكنك الوصول إلى لوحة مثيرة للاهتمام حيث يمكنك من خلالها إنشاء ملاحظات ، بحيث تكون هناك دائمًا في متناول أي حركة.

من ناحية أخرى ، على الجانب الأيسر ، سيكون من الممكن وضع رابط RSS ، من اليوتوب أو تويتر على سبيل المثال ، من أجل الحصول على نوع من التغذية بالمعلومات التي تعجبك حقًا.

بالطبع ، قد لا يكون Stario لاونشراً يمكن لجميع المستخدمين الاستفادة منه بأفضل طريقة ، ولكن إذا كنت تتطلع حقًا إلى تنظيم نفسك لأداء أفضل ما لديك ، فمن المؤكد أنه يمكن أن يكون خيارًا يحدث فرقًا في حياك اليومية على هاتفك ، وأفضل ما في الأمر أنه يمكنك العثور عليه مجانًا تمامًا على غوغل بلاي .

- الرابط  Stario

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة